اللجنة الفرعية لنقابة المحامين الفلسطينيين تشيد بأداء شرطة محافظة قلقيلية

اللجنة الفرعية لنقابة المحامين الفلسطينيين تشيد بأداء شرطة محافظة  قلقيلية
تاريخ النشر: 2019/08/20 - 01:06 مساءا

قلقيلية - أشاد اليوم  وفد اللجنة الفرعية لنقابة المحامين الفلسطينيين في قلقيليه  بالأداء المميز والإجراءات القانونية التي تتبعها شرطة محافظة قلقيلية أثناء عملها في تنفيذ القانون والإجراءات القانونية في محافظة قلقيلية .


جاء ذلك أثناء زيارة الأستاذ المحامي تيسير عامر رئيس اللجنة الفرعية لنقابة المحامين الفلسطينيين في محافظة قلقيلية  ويرافقه عدد من المحاميين إلى مديرية شرطة محافظة قلقيلية حيث كان في استقبالهم ولقائهم العقيد حقوقي سائد زهران مدير شرطة المحافظة وعدد من الضباط .

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة أن هذه الزيارة تأتي في إطار تعزيز وتوثيق العلاقة مع كافة المؤسسات بما فيها نقابة المحامين الفلسطينيين لترسيخ مفهوم القانون ومن أجل بحث سبل التعاون المشترك ما بين مختلف المؤسسات الأهلية والحكومية في تنفيذ القانون والتنسيق المشترك مع الشرطة  لتقديم أفضل الخدمات لجمهور المواطنين .

من جهته رحب العقيد سائد زهران بالوفد الضيف مؤكدا لهم على الدور والعمل الدؤوب الذي تكرسه الشرطة في حفظ الأمن وتعزيز الاستقرار مبينا العلاقة التكاملية بين المؤسسة الشرطية وقطاع المحامين وتسهيل مهامهم أمام دوائر الشرطة والمحاكم في المحافظة ومستعرضا الأوضاع والإنجازات التي حققتها الشرطة مع بقية الأجهزة الأمنية في توفير الأمن والأمان لكل المواطنين في المحافظة مضيفا أن مبدأ الشفافية واحترام القانون وتطبيقه على الجميع دون استثناء هو الأساس في عمل الشرطة .

وفي السياق نفسه أشاد أ. تيسير عامر  بأداء شرطة المحافظة وتميزها في تطبيق النظام والقانون وسرعة تنفيذ أوامر المحكمة وتعاونهم مع المحامين مبديا تعاون النقابة المطلق مع الشرطة في أي أمر يحقق المصلحة العامة ويخدم الوطن والمواطن الفلسطيني .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
04 أكتوبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر