الشرطة والتربية والتعليم يبحثان آليات العمل لاستقبال العام الدراسي الجديد في سلفيت

الشرطة والتربية والتعليم يبحثان آليات العمل لاستقبال العام الدراسي الجديد في سلفيت
تاريخ النشر: 2019/08/19 - 11:22 صباحا

سلفيت – بحثت الشرطة اليوم  ومديرية التربية والتعليم اليات العمل لاستقبال العام الدراسي الجديد في محافظة سلفيت .


وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، أن العقيد محمد ابو بكر مدير شرطة محافظة سلفيت استقبل اليوم الأستاذ امين عواد مدير مديرية التربية والتعليم في المحافظة ونائبه والوفد المرافق  , في مديرية شرطة المحافظة .


وبدوره رحب السيد العقيد ابو بكر بالوفد الزائر ، مؤكدا أن هناك تعليمات وتوجيهات مستديمة من قيادة مؤسسة الشرطة  للحفاظ على المسيرة التعليمية وتهيئة الأجواء المناسبة لأبنائنا الطلبة للاستمرار في دراستهم .
من جهته أكد مدير التربية والتعليم في المحافظة على العلاقة التكاملية ما بين مؤسسة الشرطة ومديرية التربية، مشيدا بأداء جهاز الشرطة في توفير الأمن للمواطنين وفي الحفاظ على حياتهم وممتلكاتهم ودورهم المميز في توفير الأمن للطلاب وتسهيل دخول وخروج الطلاب من وإلى مدارسهم، إضافة الى الدور المميز للشرطة في نشر الوعي عبر المحاضرات التوعوية المختلفة التي تقدمها الشرطة لابنائنا الطلبة .   


و اضافت انه تم الاتفاق على التعاون في حل القضايا التي تتعلق بالخلافات والإشكاليات بين المعلمين والطلاب او ذويهم بما لا يتعارض مع القانون ولا يتعارض مع هيبة المعلم ومكانته في المجتمع، كما تم الاتفاق على اليات البدء في تنفيذ  المحاضرات الشرطية التي تعطى لكافة مدارس المحافظة وعلى تنفيذ مشروع دوريات الأمان على الطرق لطلاب مدارس .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
04 أكتوبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر