إطلاق مشروع "يدا بيد نضع للجريمة حد " في اريحا

إطلاق مشروع "يدا بيد نضع للجريمة حد " في اريحا
تاريخ النشر: 2019/08/07 - 12:19 مساءا

أريحا- أطلقت الشرطة في محافظة أريحا والاغوار اليوم وبالشراكة جمعية النشاط النسوي في مخيم عقبة جبر وعدد من المؤسسات في مخيم عين السلطان مشروع " يدا بيد نضع للجريمة حد " والذي يهدف لمكافحة الجريمة قبل وقوعها وخاصة الجرائم الالكترونية والحماية الاسرية و المخدرات .

وذكرت إدارة العلاقات العامة والاعلام في الشرطة، أن هذا المشروع أطلقه المقدم اياد دراغمه مدير فرع العلاقات العامة والإعلام  نيابة عن مدير شرطة المحافظة العقيد ثابت السعدي ، وتشارك فيه أكثر من 120 سيدة وفتاة من مخيمي عقبة جبر وعين السلطان ، وهو يهدف للتواصل مع الأطر النسوية وإشراكهن في عدد من محاور العمل الشرطي وأهمها نشر التوعية والتثقيف القانوني والأسري وغيرها .

وأشارت، الى ان المشروع مدته 3 اسابيع وسيشمل لقاءات ومحاضرات أسبوعية تقدم من قبل ضباط ذوي اختصاص في الشرطة للمشاركات حتى يصبحن مساندات للشرطة عبر التواصل وحل الإشكاليات ، إضافة الى زيارات ميدانية الى عدد من مواقع الشرطة في المحافظة ، وان الشرطة جاهزة دائما لتقديم كل خدماتها للجمهور بمهنية وتميز، وإنها تولي التواصل والشراكة الدائمة مع المجتمع أهمية بالغة ، وعبر المبادرات والمشاريع المشتركة.

وبدورها أكدت جميله ابو العسل مديرة المركز النسوي على اهمية الشراكة مع الشرطة في الكثير من المشاريع والتي تصب في مجال تقديم الخدمة الأفضل للجمهور ، وان هذا المشروع يعد من المبادرات المهمة التي تقدمها الشرطة عبر التواصل معهم وتلمس همومهم ومشاكلهم وتوعيتهم وصولا للقضاء على الجريمة في مهدها .


وحاضر في أول أيام المشروع المقدم حسام سليمان المفوض السياسي لشرطة المحافظة وتحدث عبر لقائين عن الجرائم الالكترونية وعالم الانترنت وسلبياته ، وحضر إطلاق المشروع عدد من الضباط والمشرفات في المركز.   


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
04 أكتوبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر