الشرطة تلتقي أطفال مخيم ( شمس الطفولة ) الخاص بمرضى السرطان في الخليل

الشرطة تلتقي أطفال مخيم ( شمس الطفولة ) الخاص بمرضى السرطان في الخليل
تاريخ النشر: 2019/08/04 - 11:34 صباحا

      الخليل : نظمت الشرطة اليوم فعالية توعية وترفيه للأطفال المشاركين بمخيم ( شمس الطفولة ) الخاص بأطفال مرضى السرطان في مدينة الخليل .

  وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة " بأنه واستمرارا لدور وجهود الشرطة في التواصل والالتقاء مع المخيمات الصيفية , فقد نظمت إدارة العلاقات العامة والإعلام وبالتعاون مع شرطة المرور اليوم فعالية توعية وترفيه للأطفال المشاركين في مخيم ( شمس الطفولة ) الخاص بأطفال مرضى السرطان بحضور ومشاركة 50 طفلاً " .


  وقد تحدث النقيب زياد اهديب مسئول قسم التوعية بشرطة المرو خلال لقاءه بالأطفال الصغار عن أهمية اكتساب الثقافة المرورية والتي تقي وتحمي من حوادث الطرق , مؤكد ضرورة الاهتمام والالتزام بالإشارات المرورية والضوئية وعبور الطريق من الأماكن المخصصة لعبور المشاة وعدم اللعب في الشوارع والطرق العامة واستخدام الأرصفة وعدم السير وسط الشارع العام , كما وجرى خلال اللقاء تنظيم العديد من الفعاليات الترفيهية والرياضية وسط فرحة وسعادة الأطفال المشاركين في المخيم .

  من جانبهم أشاد القائمون على المخيم بجهود الشرطة في التواصل مع المخيمات الصيفية بشكل عام ومثل هذه المخيمات بشكل الخاص والتي ترعى احتياجات الأطفال المصابين بمرضى السرطان , مؤكدين على أهمية التواصل ومد يد العون لهذه الفئة المهمة في المجتمع .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
04 أكتوبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر