الشرطة تشارك في فعاليات اختتام مخيم صيفي ( ايد بايد لبكرا جديد ) في جنين

الشرطة تشارك في فعاليات اختتام مخيم صيفي ( ايد بايد لبكرا جديد ) في جنين
تاريخ النشر: 2019/08/01 - 02:14 مساءا

جنين – شاركت الشرطة اليوم في حفل اختتام مخيم صيفي  بعنوان (ايد بايد لبكرا جديد) والذي نظم برعاية وزارة النقل والمواصلات في المركز الكوري الفلسطيني في مدينة جنين.

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة انه شارك في فعاليات حفل الاختتام عطوفة اللواء اكرم الرجوب محافظ محافظة جنين ومعالي الاستاذ عاصم سالم وزير النقل والمواصلات والعقيد ابو زنيد ابو زنيد مدير ادارة المرور في الشرطة ممثلا عن سيادة اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة والعقيد حسني قلالوه ممثلا لمدير شرطة المحافظة وفضيلة الشيخ محمد صلاح مفتي قوى الامن وممثلين للاجهزة الامنية والكادر الاداري لمديرية النقل والمواصلات وممثلين لفعاليات ومؤسسات رسمية وشعبية ومشرفي ومنشطي المخيم الصيفي والطلبة المشاركين في المخيم وذويهم .
وفي كلمته بين عطوفة اللواء اكرم الرجوب مدى اهمية ان يبث الفكر والثقافة المرورية وغرسها في اذهان الجيل الناشئ منذ الصغر ليكون جيل ملتزم وواعي بقوانين وقواعد السير واصولها  لايجاد بيئه مروريه امنه وخاليه من الحوادث المرورية و المآسي الناتجة عنها .

وفي كلمته بين معالي الوزير الاستاذ عاصم سالم مدى اهمية عقد مثل هذه المخيمات وتعميم الفكره بالتعاون مع الجهات الشريكة لاقامة مخيمات تعنى برفع الوعي الامني لاكبر عدد ممكن من المشاركين من مختلف الفئات العمرية  ، خاصة تلك التي تهتم بالنواحي المرورية  .

كون التوعية المرورية والالتزام بها جزء مهم من تكوين ثقافة الاطفال على وجه الخصوص لحمايتهم و الحفاظ على حياتهم اثناء استخدام الطريق .

بدوره نقل العقيد ابو زنيد ابو زنيد للحضور  تحيات سيادة اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة، وابدى مدى اهتمام قيادة الشرطة بمثل هذه المخيمات الهادفة الى بث الفكر التوعوي والمتخصص في مجالات تخدم مصلحة المواطن وتحقق امنه وامانه والحفاظ على حياته ومقدراته .


وقال ان هذا المخيم المروري المنظم بامتياز لرفع المستوى الثقافي في الجانب المروري للمشاركين ساهم بشكل ايجابي في  بث التوعية المرورية وغرس مفاهيم اهمية التقيد والالتزام بالقواعد والقوانين المرورية وخلق بيئة مرورية آمنه لتخدم الوطن و المواطن  .

واضاف بان الشرطة لا تدخر جهدا في سبيل بث الثقافة الامنية لمختلف الفئات العمرية و المستويات التعليمية من خلال محاضرات ولقاءات وورشات العمل التوعية الشرطية في المجالات الشرطية المتنوعة ومنها بشكل اكيد الجانب المروري واهميته لكونه يلامس تحقيق احتياج المواطن وخدمته والسعي الدائم لتحقيق البيئة المرورية الامنه الخالية من الحوادث والاشكاليات المرورية من خلال بث التوعية والارشاد الشرطي في هذا المجال .
وتخلل فعاليات الاختتام تقديم عروض فنية ومسرحية ومناظرات شعرية تتحدث جميعها عن مدى اهمية الالتزام بالقواعد المرورية وعدم الاستهتار بمخاطر قيادة المركبات بصورة عبثية ومتهورة لكون حياة المواطن هي اغلى ما يمتلكه الوطن والمجتمع والعائلة والفرد نفسه .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
27 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر