الشرطة تفتتح دورة حلاقة لنزلاء مركز الإصلاح و التأهيل في بيت لحم

الشرطة تفتتح دورة حلاقة لنزلاء مركز الإصلاح و التأهيل في بيت لحم
تاريخ النشر: 2019/07/30 - 12:15 مساءا

بيت لحم – افتتحت الشرطة اليوم وبالتعاون مع مركز فينيسيا للتجميل والحلاقة دورة حلاقة لنزلاء مركز الإصلاح  والتأهيل بالمحافظة .

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، أنه بناء على تعليمات وتوجيهات العميد حقوقي علاء الشلبي  مدير شرطة محافظة بيت لحم والعقيد حقوقي مقداد سليمان مدير ادارة مراكز الاصلاح والتاهيل تم افتتاح الدورة  بحضور الرائد ابراهيم  سمامره مدير مركز الإصلاح والتأهيل  والملازم اول محمد ابو مفرح مسؤول قسم التأهيل  في المركز  والمشرف على الدورة الاستاذ مجد قويدر والنزلاء الشاركين في الدورة .

وأضافت، انه تم الترتيب مع المشرف على برنامج الدورة في مركز الإصلاح والتأهيل  لعقد وإعطاء هذه الدورة في المهارات الأساسية في الحلاقه لـ 10 من  نزلاء مركز الإصلاح والتأهيل حيث سيتم البدء بالدورة  بعد الافتتاح مباشرة وستستمر الدورة لمدة ثلاثة شهور سيحصل النزيل فور تخرجه على شهادة مصدقة من التربية والتعليم ونقابة الحلاقين تتيح له ممارسة مهنة الحلاق.

وتصب مثل هذه الدورات في مصلحة وفائدة المواطن ومن ضمن هذه النشاطات دورة الحلاقة  لنزلاء مركز الإصلاح والتأهيل والتي تهدف الى تأهيل النزلاء لإعادة دمجهم في المجتمع بعد انقضاء محكومتيهم ومحاولة اكسابهم مهارات او مهنة معينة وتعديل سلوكهم وان هذه السياسة هو النهج الذي تقوم عليه مراكز الاصلاح والتاهيل في جميع محافظات الوطن.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
20 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر