التوعية الشرطية تستهدف أهالي مخيم قلنديا بضواحي القدس

التوعية الشرطية تستهدف أهالي مخيم قلنديا بضواحي القدس
تاريخ النشر: 2019/07/30 - 11:27 صباحا

ضواحي القدس – نظمت الشرطة اليوم محاضرات توعوية لمجموعة من الاهالي وربات البيوت بالتعاون مع المركز النسوي في مخيم قلنديا بضواحي مدينة القدس المحتلة.

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة، بانه وضمن خطة جهاز الشرطة التوعوية والموجهة لكافة فئات المواطنين في كافة المجالات، فقد نظمت ادارة العلاقات العامة والاعلام بضواحي القدس فعاليات توعوية بمواضيع الجرائم الالكترونية والمشاكل الاسرية والاتصال والتواصل لمجموعة من ربات البيوت في مخيم قلنديا  بضواحي مدينة القدس المحتلة وبمشاركة وحضور 30 من ربات المنازل .

وفي بداية الفعاليات تحدث الرائد ذياب الباشا نائب مدير العلاقات العامة عن الشرطة الفلسطينية وأقسامها ومهام كل قسم فيها، كما تم الحديث في مجال الجرائم الالكترونية والاستعمال الافضل للانترنت وأهمية الاستفادة من اوقات الفراغ في تنمية القدرات والمواهب الابداعية للاطفال، كما تحدث النقيب عنان حسين عن دائرة النوع الاجتماعي وما تحويه من مفاهيم ومواضيع تصب في مصلحة المساواة.

وتطرقت المساعد أول اشجان ابو سرور الى التعريف بدائرة حماية الاسرة وشرطة الاحداث مستفيضة في ذكر العديد من القصص والقضايا التي تستخلص منها العبر في كيفية حل المشاكل الاسرية.

وفي نهاية الفعاليات تقدمت ادارة المركز النسوي بجزيل الشكر والتقدير لجهاز الشرطة على مشاركته الفاعلة وتنظيمه للنشاطات الفعالة في توسيع دائرة التوعية، متمنين دوام التعاون والاستمرار لما فيه خير ومصلحة لوطننا الحبيب.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
20 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر