وفد طلابي من جامعة النجاح يزور المختبر الجنائي في الشرطة

وفد طلابي من جامعة النجاح يزور المختبر الجنائي في الشرطة
تاريخ النشر: 2019/07/24 - 01:01 مساءا

رام الله – المديرية العامة للشرطة – زاراليوم  وفد من طلبة كلية القانون في جامعة النجاح المختبر الجنائي في الشرطة، واطلع على الخدمات التي يقدمها المختبر حيث كان في استقبالهم العقيد نزيه جردات نائب مدير المختبر الجنائي ورؤساء أقسام المختبر الجنائي في الشرطة .

وذكرت إدارة العلاقات العامة والاعلام في الشرطة ، أن الزيارة هدفت للاطلاع على الخدمات التي يقدمها المختبر الجنائي لقطاع العدالة والحرص الدائم لدى الشرطة الفلسطينية لمواكبة التطور العلمي باستعمال افضل التقنيات العلمية للتعامل مع الأدلة الجنائية المادية وما ينتج عن تلك الفحوص عبر التقارير الفنية الصادرة عن المختبر والموقعة من الخبراء المعتمدين من وزارة العدل الفلسطينية .

وفي بداية الزيارة رحب العقيد نزيه جردات بالوفد الزائر وقدم شرحا عن طبيعة عمل المختبر الجنائي واستعداد المختبر الدائم لتقديم كل ما يلزم في خدمة قطاع العدالة كما وقدم للطلبة تعرفا وشرحا وافيا عن الخدمات المقدمة وآلية التعامل مع الادلة الجنائية .

وأضافت ، ان الوفد قام بزيارة اقسام المختبر الجنائي وتلقى شرح مفصل عن طبيعة عمل اقسام المختبر من خلال الضباط المختصيين كل في مجاله وتم الاجابة عن استفسارات الطلبة.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
27 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر