الشرطة تستقبل أطفال مخيم صيفي في جنين

الشرطة تستقبل أطفال مخيم صيفي في جنين
تاريخ النشر: 2019/07/23 - 10:44 صباحا

جنين- استقبلت الشرطة أطفال من مخيم صيفي حمل عنوان (الابداع والتميز ) والذي نظم في مدرسة بنات قباطية الاساسية برعاية مديرية التربية والتعليم في قباطية  .

وذكرت بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة بان الرائد بسام طحاينة مدير مركز شرطة قباطية في شرطة المحافظة وعدد من ضباط وضباط صف مركز الشرطة كانوا في استقبال ولقاء مجموعة من أطفال مخيم صيفي ( الابداع والتميز) وبلغ عددهم (20) طفل وطفله والمشرفين عليه وذلك عند زيارتهم لمركز شرطة قباطية  .

حيث رحب الرائد بسام بالأطفال وقدم لهم شرحا مبسطا يناسب أعمارهم بأهمية دور الشرطة في حياتهم اليومية وحول كيفية تواصلهم مع الشرطة في حال تعرضهم لاي خطر او اشكالية والية تعامل الشرطة مع المواطنين والخدماتالمقدمة في سبيل حفظ الأمن والأمان .

كما تم تنظيم جولة لهم داخل أقسام المركز وتعريفهم بها كما تم توزيع الحلوى وضيافة عليهم وقد أبدى الأطفال سعادتهم بهذه الزيارة .

من جانبهم قدم المشرفين على المخيم شكرهم للشرطة على الجهود التي يبذلونها في حفظ الأمن وتحقيق هدف هذه الزيارة المتمثل في كسر الحواجز ما بين الأطفال والشرطة وتعريفهم بالدور المهم الذي تقوم به الشرطة في خدمة المجتمع والعمل على ايجاد جيل يحترم القانون ويكون شريكا للشرطة في حفظ الأمن و قام الاطفال المشاركين خلال ذلك بتقديم باقة من الورود من قبلهم لمركز الشرطة.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
04 أكتوبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر