حركة فتح منطقة بني نعيم التنظيمية تكرم الشرطة بالخليل

حركة فتح منطقة بني نعيم التنظيمية تكرم الشرطة بالخليل
تاريخ النشر: 2019/07/17 - 09:28 صباحا

الخـليل - كرمت اليوم حركة فتح منطقة بني نعيم التنظيمية جهاز الشرطة لجهوده في حفظ الامن والسلم الأهلي في الخليل .

وذكـرت إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة ، بأن وفدا من حركة فتح بمنطقة بني نعيم التنظيمية على راسه امين سر المنطقة السيد فوزي زيدات وعدد من أعضاء اللجنة التنظيمية قد التقوا العميد حقوقي عبد اللطيف القدومي مدير شرطة محافظة الخليل في مكتبه  .

وكان في استقبال الوفد الزائر العميد حقوقي عبد اللطيف القدومي مدير شرطة المحافظة الذي رحب بهم وأشاد بدورهم الملموس في النهوض بالبلدة وبالخدمات التي تقدمها لساكنيها , منوها الى أهمية تكاتف جهودهم مع جهود جهاز الشرطة في فرض الامن والنظام العام والمحافظة على منظومة السلم الأهلي من العابثين بها , مؤكدا على استعداده لتقديم المساعدة في سبيل تذليل العقبات امام سكان البلدة .

من جانبهم عبر الوفد الزائر عن شكره وتقديره لجهود جهاز الشرطة بالمحافظة ككل وببلدة بني نعيم على وجه الخصوص التي تهدف الر ترسيخ منظومة الامن وتعميم سيادة القانون على الجميع دون استثناء , بالإضافة للرقي والمهنية التي يتمتع بها منتسبو الشرطة بالمحافظة والتي تلمسها المواطن بشكل يومي , املين من المولى عز وجل ان يستمر هذا العطاء في خدمة الوطن والمواطن .

وفي نهاية الزيارة قدم الوفد الزائر الدرع التكريمية للعميد حقوقي عبد اللطيف القدومي مدير شرطة محافظة الخليل تعبيرا وتقديرا منهم لجهود الشرطة في الحفاظ على امن وسلامة الوطن والمواطن .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
04 أكتوبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر