المركز الشرطي المتنقل في جنين يزور بلدة دير غزاله ويلتقي المواطنين فيها

المركز الشرطي المتنقل في جنين يزور بلدة دير غزاله ويلتقي المواطنين فيها
تاريخ النشر: 2019/07/15 - 11:55 صباحا

جنين – زار طاقم المركز الشرطي المتنقل بلدة دير غزاله قضاء المحافظة والتقى المواطنين فيها ضمن لقاء مفتوح معهم .


وذكرت ادارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة بان المركز الشرطي المتنقل في شرطة المحافظة بحضور المقدم عماد ابو الرب مدير المركز في شرطة المحافظة وطاقمه التقى بالفعاليات الرسمية والشعبية ورئيس واعضاء المجلس القروي وجمع من اهالي البلدة حيث نظم اللقاء في قاعة المجلس القروي .

 

وفي حديثه امام الحضور بين المقدم عماد ابو الرب مدير المركز اهمية تواصل الشرطة مع المواطنين وشرائح المجتمع على اختلاف اماكن تواجدهم وسكناهم وان هذا اللقاء نظم في سبيل تاكيد هذا التواصل وايصال رسالة الشرطة لكل مواطن بانها هي القريب منه دائما وخاصة في مثل موقع هذه القرى وقربها من جدار الفصل.

 

كما واطلع الحضور على ماهية عمل المركز الشرطي المتنقل ومهامه والهدف من ايجاده والذي هو وبشكل رئيس للتواصل مع المواطن اينما كان مكان تواجده وتقديم الخدمة الشرطية له.

 

وجرى الاستماع لملاحظات واستفسارات المشاركين في اللقاء والاجابة على استفساراتهم ومداخلاتهم ومطالبتهم لشرطة المحافظة بتكثيف متابعتها لحالات قيادة الاطفال تحت السن القانوني للمركبات وماتتسبب كذلك المركبات الغير قانونية من مخاطر للمواطنين واقلاق للراحة العامة والعمل على القضاء على تواجدها كما قدموا شكرهم على جهد شرطة المحافظة الدائم في تلبية نداء المواطن واحتياجاته وحفظ امنه وامانه .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
04 أكتوبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر