الشرطة وجامعة القدس المفتوحة تتفقان على إطلاق مشاريع مشتركة في أريحا

الشرطة وجامعة القدس المفتوحة تتفقان على إطلاق مشاريع مشتركة في أريحا
تاريخ النشر: 2019/07/10 - 07:15 مساءا

أريحا – أعلنت الشرطة وجامعة القدس المفتوحة اليوم عن إطلاق مشاريع وبرامج مشتركة خلال فترة الصيف وفي الفترة القادمة والتي تهدف للتواصل ما بين طلبة الجامعة ومرتبات الشرطة بإداراتها وأقسامها المختلفة في محافظة أريحا والاغوار .

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، أن الإعلان عن المشاريع جاء أثناء الزيارة التي قام بها مدير شرطة المحافظة العقيد باسم واكد ومدراء الأقسام والإدارات، حيث كان في استقبالهم مدير فرع الجامعة الدكتور كمال سلامه وعدد من مسؤولي الاقسام من إدارة الجامعة.

وستشمل البرامج والمشايع عمل و تعريف بإدارة الشؤون الاكاديمية التي اعتمدت حديثا في الشرطة  والمشاريع التي تركز على التوعية المشتركة والبرامج الاكاديمية والعلمية.

 وأشار العقيد واكد إلى أن الشرطة ستسخر كافة إمكانياتها في إطار نشر التوعية الشرطية والأمنية في صفوف طلبة الجامعة، وهي مستعدة لاستقبال الخبراء من الجامعة في إداراتها لنشر الوعي في صفوف أفرادها وتبادل الخبرات بشكل دائم.

من جهته اكد الدكتور سلامه على الجاهزية في الجامعة لهذه الشراكة مع الشرطة في كافة  المواضيع ذات الاهتمام المشترك، وحضر اللقاء من الشرطة مدير العلاقات العامة المقدم إياد دراغمة والرائد مراد ابو الرب منسق فرع الشؤون الاكاديمية ، ومن الجامعة الأساتذة عوني شتيوي وهاني حمايل وسالم جلايطة .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
04 أكتوبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر