الشرطة تنظم محاضرة حول التعريف بمخاطر المخدرات لمخيم بسمة أمل في الخليل

الشرطة تنظم محاضرة حول التعريف بمخاطر المخدرات لمخيم بسمة أمل في الخليل
تاريخ النشر: 2019/07/10 - 08:00 صباحا

الخـليل - نظمت الشرطة اليوم محاضرة حول التعريف بمخاطر المخدرات لمنتسبي مخيم بسمة امل الصيفي بالبلدة القديمة في مدينة الخليل .

وذكـرت إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة، بأنه وللتعريف بالمخدرات ومخاطرها وطرق الوقاية منها , ولتنشئة جيل يعي الاثار المترتبة على انتشار هذه السموم داخل المجتمع , فقد نظمت إدارة العلاقات العامة والاعلام بالشرطة وبالتعاون مع شرطة مكافحة المخدرات محاضرة بهذا الخصوص لمنتسبي مخيم بسمة امل الصيفي والمنعقد بمدرسة ال عمرو الأساسية بالبلدة القديمة بمشاركة وحضور 80 طالبة   . 

وتحـدث خـلال المحاضـرة الملازم اول عيسى قديمات من مرتب شرطـة مكافحة المخدرات عن هذه السموم واشكالها المختلفة والتي قد تكون في بعض الأحيان مغلفة على شكل حلوى , مبينا للطالبات مخاطـرها الكبيرة والتي تتمثل أهمـها في انتشار الامراض الخطيرة والتسبب في دمـار الاسرة والمجتمع , بالإضافة للإشكاليات القانونية المترتبة على تعاطيها , مسترشدا بعدد من الصور ونشرات التوعية التي توضح ذلك  .

وفي نهاية المحاضرة تقدمت إدارة المخيم والطالبات المشاركات بالشكر والتقدير لجهاز الشرطة على ما قدمه لهم من معلومات قيمة حول افة المخدرات وطرق الوقاية منها , مطالبين بعمل المزيد من لقاءات التوعية هذه بعدد من المجالات الأخرى خلال فترة إقامة المخيم الصيفي .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
04 أكتوبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر