الشرطة والتنمية الاجتماعية يبحثان التعاون المشترك في رام الله

الشرطة والتنمية الاجتماعية يبحثان التعاون المشترك في رام الله
تاريخ النشر: 2019/07/09 - 06:16 مساءا

رام الله_ الشرطة ومديرية التنمية الاجتماعي يبحثان اليوم سبل التعاون المشترك للارتقاء بتقديم أفضل الخدمات للمواطنين في رام الله والبيرة.

وذكرت إدارة العلاقات العامة والاعلام ، أن ذلك جاء خلال زيارة قام بها مدير مديرية التنمية الاجتماعية في رام الله والبيرة عماد عمران ونائبه سليم عوده ،وكان في استقبالهما،مدير شرطة المحافظة،العقيد حقوقي طارق الحاج,ومدير العلاقات العامة والإعلام،العقيد رائد ابوغربية والمقدم باسل خريوش مدير حماية الأسرة والأحداث.

وتم خلال اللقاء ،بحث عدد من القضايا المشتركة بين الطرفين، خاصة فيما يتعلق بعمل إدارة حماية الأسرة والأحداث في الشرطة، ومديرية التنمية الاجتماعية، والعمل لزيادة التنسيق المشترك في الحالات والقضايا الواردة إلى مديرية الشرطة، خاصة التي تتعلق بقضايا الأسرة والعنف الأسري وقضايا الأحداث، وتحديد الأدوار والصلاحيات بين الطرفين.

من جهته،أكد العقيد الحاج ،على الدور الريادي لمديرية التنمية الاجتماعية في تقديم الخدمات للمواطن الفلسطيني، لما يمر به مجتمعنا من صعوبات اقتصادية واجتماعيه، مشيراً إلى أهمية الشراكة بين الشرطة والمؤسسات والهيئات الشعبية والرسمية في المحافظة، في سبيل إيجاد حلول لبعض المشكلات الاجتماعية.

وأشاد عمران ،بالشراكة والعلاقة التكاملية القائمة ما بين الشرطة والتنمية الاجتماعية، وقال إن هدف هذه الشراكة المحافظة على وحدة الأسرة الفلسطينية والمجتمع ككل، مثمناً دور الشرطة في توفير الأمن والأمان للوطن والمواطن، وتطبيق سيادة القانون.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
04 أكتوبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر