الشرطة تستهدف 4 مخيمات صيفية لأكثر من 350 مشارك ومشاركة في رام الله

الشرطة تستهدف 4 مخيمات صيفية لأكثر من 350 مشارك ومشاركة  في رام الله
تاريخ النشر: 2019/07/09 - 10:41 صباحا

رام الله – استهدفت الشرطة اليوم محاضرات توعوية  وانشطة ترفيهية للمشاركين بمخيمات صيفية لأكثر من 350 مشارك ومشاركة في رام الله والتي تنظمة المجلس الأعلى للشباب والرياضة .

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة، وبالتنسيق مع ادارة العلاقات العامة والاعلام بشرطة المحافظة بأن المقدم محمد برادعية مدير المركز المتنقل بشرطة المحافظة وعدد من ضباط التوعية والارشاد قاموا بنشاط ترفيهي بمخيم نادي بيت عور الفوقا الرياضي والذي تم استهداف 100 مشارك ومشاركة ،  ومخيم صيفي في بلدة عين سينيا والذي تم تنظيمة مركز شبابي عين سينيا وتم اعطاء محاضرات من قبل ضباط مركز شرطة بير زيت وتم استهداف 70 مشارك ومشاركة  حيث تم تعريفهم بجهاز الشرطة وأقسامها وأساليب عمل الشرطة وتم المشاركة معهم بالأنشطة الترفيهية  .

وأضافت، بان العقيد امجد اسعد مدير مركز شرطة دير غسانة قدم محاضرة توعية وارشاد للمشاركين بمخيم صيفي  في بلدة بيت ريما وبحضور 100 مشارك ومشاركة حيث تعريفهم بجهاز الشرطة وواجباتها وكيفية تعاون المواطن معها ، وتم التطرق الى مواقع التواصل الأجتماعي وكيفية حماية أنفسنا من تجنب الوقوع في الخطأ ، والحديث ايضا عن الأجسام المشبوهة والمفرقعات وكيفية التعامل معها عند مشاهدتها .

كما وألقوا ضباط مركز شرطة الطيبة محاضرات توعية للمخيم المنعقد في بلدة المغير حيث تم تعريفهم بجاز الشرطة وأقسامها وواجباتها، ومشاركتهم بالأنشطة الترفيهية حيث تم رسم البهجة والفرح والسرور على وجوه الأطفال .

من جانبه شكر المشرفون على المخيمات الصيفية جهود الشرطة في انجاح هذه المخيمات التي تهدف الى تقديم النصح والأرشاد وتفاعل الشرطة مع الطلبة المشاركين .

 


                                   


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
05 أكتوبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر