الشرطة تنظم سلسلة من المحاضرات لأكتر من 500 طفل وطفلة في رام الله

الشرطة تنظم سلسلة من المحاضرات لأكتر من 500 طفل وطفلة في رام الله
تاريخ النشر: 2019/07/08 - 04:01 مساءا

رام الله - نظمت الشرطة سلسلة من محاضرات التوعوية، وانشطة ترفيهية لأكثر من 500 طفل وطفلة في 4 مخيمات صيفية مقامة في رام الله والتي ينظمة المجلس الأعلى للشاباب والرياضة .

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة، أن ادراة العلاقات العامة والاعلام بشرطة المحافظة وضباط المركز المتنقل وبالتعاون مع المجلس الأعلى للشباب والرياضة قاموا بتنظيم سلسلة من محاضرات التوعية والارشاد بالأضافة الى الأنشطة الترفيهية، وعقد المخيم الاول في المدرسة الاسبانية في البالوع أما الثاني فعقد داخل جمعية لفتا الخيرية في رام الله والثالث عقده نادي شباب بلعين الرياضي في بلدة بلعين والرابع عقده نادي شباب شقبا بحضور مركز شرطة شقبا  .

حيث قاموا ضباط التوعية بتقدم النصح والأرشاد للمشاركين بالمخيمات الصيفية بما يتناسب اعمارهم وتم تعريفهم على أقسام وادارت الشرطة وطبيعة عمل كل ادارة، والحديث عن الأساليب الصحيحة في قطع الطريق بهف تجنب حوادث السير، والحديث ايضا بشكل موجز عن الجرائم الالكترونية والأستخدام الأمن للأنترنت بهدف  تجنب الوقوع في الخطأ .

و ان هذة المحاضرات والأنشطة الترفيهية  تأتي  ضمن جهود الشرطة في نشر الوعي الشرطي لدى الأطفال ورسم الفرح والسرور على وجوه المشاركين في المخيمات الصيفية لتوعية الأطفال  المشاركين في المخيم .

من جانبه شكر المشرفون على المخيمات الصيفية جهود الشرطة في انجاح هذه المخيمات التي تهدف الى تقديم النصح والأرشاد وتفاعل الشرطة مع الطلبة المشاركين .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
22 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر