الشرطة تستهدف 3 مخيمات صيفية في سلفيت

الشرطة تستهدف 3 مخيمات صيفية في سلفيت
تاريخ النشر: 2019/07/08 - 11:03 صباحا

سلفيت – استهدفت الشرطة اليوم 3 مخيمات صيفية بالتوعية الشرطية في سلفيت .

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة، أن أدارة العلاقات العامة والإعلام والمركز المتنقل وفرع مكافحة المخدرات قاموا بتقديم سلسلة محاضرات توعيه وإرشاد حول آفة المخدرات والتعريف بأقسام الشرطة ومهامها وطبيعة عمل كل قسم وعمل طابور للطالبات وتعريفهم بالية انضباط الشرطة في عملها وذلك في 3 مخيمات صيفية أحداها في مدرسة ذكور ياسوف الأساسية الذي يعقده نادي شباب ياسوف الرياضي والثاني في مدرسة ذكور كفل حارس الأساسية الذي يعقده نادي ربوع القدس كفل حارس إما الثالث يعقده نادي سلفيت النسائي في مدرسة بنات سلفيت الأساسية  .

حيث قدم محاضرات التوعية كل من المقدم معاذ جبر مدير فرع العلاقات العامة والإعلام في شرطة سلفيت والرائد سائد بني نمرة مدير المركز المتنقل والنقيب حسام نعيرات فرع العلاقات العامة والإعلام والملازم فتحي بسيم فرع مكافحة المخدرات بأسلوب يتناسب مع مستوى الطلاب والطالبات والمشاركين كل حسب عمره وذلك لكسر حاجز الخوف مابين المشاركين والشرطة.

وتأتي هذه اللقاءات ضمن الجهود التي تبذلها الشرطة في نشر الوعي الشرطي والوطني للمشاركين بالمخيمات الصفية للوقاية من الظواهر السلبية  وتنمية قدرات الأطفال.

من جانبهم شكر مدراء المخيمات و المشرفون على  المخيمات الصيفية شرطة سلفيت على الجهود التي يبذلوها في إنجاح المخيمات الصيفية بعقد العديد من محاضرات التوعية والإرشاد .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
05 أكتوبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر