الشرطة تنظم محاضرة حول العنف ضد الأطفال في مخيم صيفي في جنين

الشرطة تنظم محاضرة حول العنف ضد الأطفال في مخيم صيفي في جنين
تاريخ النشر: 2019/07/08 - 10:00 صباحا

جنين - نظمت الشرطة محاضرة توعية شرطية حول المشاكل والعنف الاسري في مخيم صيفي حمل عنوان (زهرة المدائن) تابع للمجلس الاعلى للشباب والرياضة جرى تنظيمه في مدرسة بنات تعنك الاساسية قضاء المحافظة.

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، بأن الرائد ضرار الحاج نائب مدير فرع حماية الاسرة والاحداث في شرطة المحافظة قدم مادة المحاضرة وتحدث خلالها عن العنف ضد الاطفال والحاصل بشكل اساسي عن المشاكل الاسرية من حيث الاسباب والمسببات لها والظروف التي تؤدي الى حدوثها وانعكاس ذلك على الاسرة بمكوناتها ومدى آثار ذلك النفسية والجسدية على الاطفال وكذلك الانعكاسات الاجتماعية والاقتصادية على الأسرة بشكل عام .

واشار الى الطرق الواجب إتباعها من قبل الأبناء تجاه ذويهم وكذلك الأهل تجاه أبنائهم للحد من الاشكاليات وحدوث العنف بكل صوره واشكاله وتغليب لغة الحوار وبث ثقافة النقاش وطرح الأفكار داخل الأسرة .

ووتخلل المحاضرة توزيع الحلوى على الاطفال المشاركين من قبل الرائد ضرار الحاج ولاقى ذلك وموضوع المحاضرة الاستحسان من قبل الطلبة المشاركين فيها وثمن المشرفين على المخيم  دور الشرطة الريادي في تنظيم مثل هذه المحاضرات الهادفة الى نشر التوعية والارشاد.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
05 أكتوبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر