الشرطة ومركز الطفل ينظمان برنامجاً للسلوك المثالي في اريحا

الشرطة ومركز الطفل ينظمان برنامجاً للسلوك المثالي في اريحا
تاريخ النشر: 2019/07/07 - 11:07 صباحا

أريحا – نظمت الشرطة في محافظة أريحا والاغوار اليوم برنامجا مشتركا مع مركز الطفل بعنوان "السلوك المثالي" للأطفال المشاركين في أنشطة المكتبة المختلفة .

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، أن هذا البرنامج يهدف لتقديم نماذج سلوكية مثالية يجب أن يتحلى بها الأطفال المشاركون بالبرنامج، ونماذج أخرى يجب تعديلها والابتعاد عنها أحيانا، ويستهدف هذا البرنامج المشاركين في الأنشطة الصيفية، ويستمر لمدة أسبوع من المحاضرات واللقاءات .

وقدم نائب مدير فرع العلاقات العامة والاعلام الرائد ابراهيم قواريق والنقيب لؤي بالو مسؤول التوعية المرورية محاضرتين لأكثر من 80 مشاركا ومشاركة عن النماذج السلوكية والأخلاق الحميدة، ودعاهم للالتزام باحترام وطاعة الوالدين والاهتمام بالعلم والقراءة وأدب الحديث واحترام الكبير والتقوى واحترام الجيران وغيرها من السلوكيات المحمودة والمرور، وأيضا ضرورة الحفاظ على الممتلكات العامة وصونها وعدم العبث بها أو تخريبها، وطرح غيرها من المواضيع المهمة مع المشاركين .

واشار مدير شرطة المحافظة العقيد باسم واكد أن الشرطة تهدف من هذه المحاضرات والأنشطة والفعاليات إلى نشر التوعية في صفوف المشاركين في البرنامج والتجمعات الطلابية، وخاصة في مجالات المحاضرات الدينية والسلوك المثالي والاتصاف بالأخلاق الحميدة، ونتوقع أن تكون ثمار هذه المحاضرات مهمة، إذ نهدف لتعديل السلوك كبرنامج مستدام، وهذا يؤدي بكل تأكيد إلى تنمية الشعور بالمسؤولية المجتمعية من قبل الأطفال نحو أسرهم ومؤسساتهم و أيضا نحو وطنهم.

من جهتها عبرت نادرة المغربي عن أهميه التوعية بالنسبة للمشاركين، وأكدت أنها ضرورية في كافة المراحل، وهي تؤدي في النهاية لتعريف المشاركين في هذه البرامج بالقوانين وصولاً الى الوعي الكامل أيضاً في نطاق الأسرة ومن ثم المجتمع.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
05 أكتوبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر