الشرطة تستهدف(230) مشارك ومشاركه بسلسلة محاضرات توعيه للمخيمات الصيفية في طولكرم

الشرطة تستهدف(230) مشارك  ومشاركه بسلسلة محاضرات توعيه للمخيمات الصيفية في طولكرم
تاريخ النشر: 2019/07/06 - 01:28 مساءا

طولكرم – استهدفت الشرطة اليوم (230) مشارك ومشاركه   لمخيمين صيفيين وهما مخيم جمعية رعاية  شؤون الطفل الخيرية ومخيم الشهداء الصيفي التابع لجمعية المعاقين الخيرية بمخيم طولكرم المنعقد بمدرسة اشبيليه اشتملت على محاضرات حول السلامة المروريه والابتزاز الالكتروني   و التعريف بجهاز  الشرطة و أقسامها و أهدافها للمشاركين  في طولكرم, وبعض المواضيع الوطنية التي تخص الاطفال بمختلف أعمارهم.

 

وذكرت إدارة العلاقات العامة  والإعلام بالشرطة أن منسق وحدة النوع الاجتماعي الرائد/ بشار ابو صاع , والنقيب هشام دريدي من مرتب المركز المتنقل وادراه العلاقات العامة قاموا  بتقديم  سلسلة محاضرات توعيه وإرشاد حول الابتزاز الالكتروني ومخاطر الانترنت ، والسلامة المرورية والتعريف بأقسام الشرطة ومهامها وطبيعه عمل كل قسم وذلك في مدرسة اشبيليه  ومقر جمعية رعاية الطفل الخيرية بطولكرم  .

 

حيث قدم الرائد/ بشار ابو صاع منسق وحدة النوع الاجتماعي في شرطه المحافظه   لمخيم  الشهداء الصيفي  التابع لجمعية المعاقين الخيريه بحضور (170) مشارك ومشاركه شرحا مبسطا عن طبيعة عمل ومهام الشرطه وكيفية تعامل الطفل مع أي اشسكاليات قد توجههم في حياتهم اليوميه وقام بالاجابه عن استفسارات المشاركين, وقدم النقيب / هشام دريدي محاضرات توعيه لمخيم جمعية رعاية شؤون الطلبه اشتملت على السلامه المروريه, والابتزاز الالكتروني وكيفيه التعامل مع الغرباء بحضور 60 مشارك ومشاركه.

 

واوضحت انه جرى تدريب ميداني للمشاركين في المخيم حول كيفيه قطع الطريق مع عمل فقرات ترفيهيه ونشاطات تدريبيه  كالرسم على وجوه الاطفال وذلك لكسر حاجز الخوف مابين المشاركين والشرطه .

 

وتاتي هذه اللقاءات ضمن الجهود التي تبذلها الشرطه في نشر الوعي الشرطي والوطني للمشاركين بالمخيمات الصفيه للوقايه من الظواهر السلبيه  ونتمية قدرات الاطفال.

 

من جانبهم شكر المشرفون على  المخيمات الصيفيه  شرطة طولكرم على الجهود التي يبذلوها في إنجاح المخيمات الصيفية بعقد العديد من محاضرات التوعية والإرشاد .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
05 أكتوبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر