التربية والشرطة يخرجان المخيم الكشفي "شمس الحرية" في اريحا

التربية والشرطة يخرجان المخيم الكشفي "شمس الحرية" في اريحا
تاريخ النشر: 2019/07/06 - 01:21 مساءا

اريحا – احتفل اليوم السبت في كلية فلسطين للعلوم الشرطية في مدينة اريحا بتخريج المخيم الكشفي الارشادي الاول بعنوان "شمس الحرية" ، والذي نظمته مديرية التربية والتعليم في المحافظة واشرفت عليه الشرطة " .

 

وذكرت  ادارة  العلاقات العامة والإعلام في الشرطة " ان هذا المخيم الصيفي استمر لمدة 4 ايام وشاركت فيه 50 طالبة من مختلف مدارس محافظة اريحا والاغوار ، وحضر حفل التخريج العقيد عمر بني منية نائب مدير الكلية ومدير التربية والتعليم الدكتور عزمي بلاونه    ".

 

وشمل المخيم العديد من الانشطة التدريبية والمحاضرات التوعوية و العمل الكشفي والارشادي ، و التعريف بالشرطة والجرائم الالكترونية والحماية الاسرية والتوجيه السياسي والوطني وغيرها وبعض التدريبات الرياضية والعسكرية ، واشرفت عليه مديرة المخيم نهى الشعلان وبمساندة من ضباط ذوي اختصاص من الكلية  .

 

و اشار العقيد بني منية الى الشراكة التي انتهجتها الشرطة وفي اطار الشرطة المجتمعية واهتمامها بالمخيمات الصيفية ، فيما اشاد الدكتور بلاونه بمدى التعاون بين الشرطة والتربية و قدم شكره لجميع المؤسسات الشريكة في هذا المخيم ولطاقم الكلية والشرطة على تعاونهم ، وحضر حفل التخريج العديد من مدراء وممثلي المؤسسات والاهالي ومشرفين من التربية والتعليم والشرطة والكلية .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
05 أكتوبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر