الشرطة تنظم سلسلة محاضرات توعوية لمخيم (القدس لنا) في ضواحي القدس

الشرطة تنظم سلسلة محاضرات توعوية لمخيم (القدس لنا) في ضواحي القدس
تاريخ النشر: 2019/07/04 - 11:37 صباحا

ضواحي القدس– نظمت الشرطة اليوم عدة فعاليات ترفيهية ومحاضرات توعوية لأطفال مخيم (القدس لنا والمقام في بلدة بيت عنان بضواحي مدينة القدس المحتلة.
وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة، بانه ومع بدء فعاليات المخيمات الصيفية وضمن خطة جهاز الشرطة التوعوية والموجهة لمنتسبي هذه المخيمات بمختلف المجالات، فقد نظمت العلاقات العامة والاعلام  بضواحي القدس فعاليات توعوية لأطفال مخيم القدس لنا والمقام على اراضي بلدة بيت عنان بضواحي مدينة القدس المحتلة وبمشاركة وحضور 100 طفل وطفلة .
وفي بداية الفعاليات تحدث كل من الرائد نبيل حجازي نائب مدير فرع ادارة المرور بشرطة ضواحي القدس والرائد ذياب الباشا نائب مدير العلاقات العامة خلال المحاضرات عن التوعية المرورية وخطورة الأجسام المشبوهة والألعاب النارية والتعريف بالشرطة الفلسطينية وأقسامها ومهام كل قسم فيها، كما تم الحديث بشكل موجز عن الجرائم الالكترونية والاستعمال الافضل للانترنت وأهمية الاستفادة من اوقات الفراغ في تنمية القدرات والمواهب الابداعية للاطفال والعديد من المواضيع التوعوية التي تهم الاطفال في هذا العمر.

وفي نهاية الفعاليات تقدمت ادارة المخيم بجزيل الشكر والتقدير لجهاز الشرطة على مشاركته الفاعلة وتنظيمه لبعض النشاطات التي تعنى بالأطفال، متمنين دوام التعاون والاستمرار لما فيه خير ومصلحة لأطفالنا.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
05 أكتوبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر