رئيس جامعة فلسطين التقنية (خضوري) يشيد بأداء شرطة طولكرم

رئيس جامعة فلسطين التقنية (خضوري) يشيد بأداء شرطة طولكرم
تاريخ النشر: 2019/06/30 - 11:24 صباحا

طولكرم – اشاد رئيس جامعة فلسطين التقنية (خضوري) والوفد المرافق له  باداء شرطة المحافظة خلال زيارة إلى مديرية شرطة محافظة طولكرم.

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة،  ان رئيس جامعة خضوري د. نور الدين ابو الرب و وفد مرافق له زاروا مديرية شرطة طولكرم وكان في استقبالهم العميد عزام جباره مدير شرطة المحافظة وعدد من مدراء الادارات، وفي بداية اللقاء رحب العميد جباره بالوفد معربا عن تقديره العميق لهذا الصرح التعليمي الفلسطيني الكبير الذي يخدم أبناء شعبنا ويدعم مسيرة التعليم، مؤكدا على استعداد جهاز الشرطة الدائم لتلبية النداء ولحفظ الأمن والنظام العام مؤكدا على العلاقه التي تربط الشرطة بالجامعة والمؤسسة التعليمية وكافة مؤسسات المجتمع  المحلي.  

بدوره أشاد د. ابو الرب  بالمستوى الأمني الرفيع الذي تعيشه محافظة طولكرم وذلك بفضل سواعد رجالها من منتسبي الشرطة الفلسطينية، مشيرا إلى أن الأمن هو عماد الوطن وأساسه وبه يزدهر المجتمع ويتقدم، شاكرا التعاون الكبير الذي تبديه الشرطة مع الجامعة في الكثير من النشاطات ولاسيما التوعوية والارشادية ولاسيما في تامين احتفالات التخرج السنوية وتامين حركة المواطنين .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
05 أكتوبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر