الشرطة تستضيف وفداً من ضباط الشرطة التركية في بيت لحم

الشرطة تستضيف وفداً من ضباط الشرطة التركية في بيت لحم
تاريخ النشر: 2019/06/26 - 07:21 مساءا

بيت لحم _ استضافت مديرية شرطة محافظة بيت لحم ظهر اليوم وفدا من ضباط الشرطة التركية وذلك ضمن برنامج زيارة لهم لمدينة بيت لحم .

وذكر بيان صادر عن إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة أن  العميد علاء الشلبي مدير شرطة محافظة بيت لحم استقبل مساء اليوم العميد محمد يلدز مساعد مدير دائرة الحمايه في مدينة انقره التركيه وعدد من ضباط الشرطه التركيه حيث نقل لهم العميد الشلبي تحيات السيد اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة وأكد على أهمية هذه الزيارات والعلاقات الوطيدة التي تجمع الشرطة الفلسطينية بالشرطة التركية وضرورة تعزيزها من خلال تبادل الخبرات والتعاون المشترك في سبيل التقدم والرقي التي تحظى به الشرطة الفلسطينية وما تقدمه من خدمات للمواطن وحفظ الأمن والأمان .

وأكد البيان إن العميد الشلبي بين للوفد الضيف المكانة التي تحظى بها مدينة بيت لحم كونها مدينة السيد المسيح ومحط أنظار العالم حيث تستقبل مئات الآلاف من السائحين سنويا عدا عن أنها تستضيف رؤساء الدول والوفود الرسمية والشخصيات الاعتبارية وما هو دور الشرطة بتأمين تلك الوفود سواء كانت زيارات رسمية أو سائحين للأماكن الدينية أثناء دخولهم ومغادرتهم المدينة كما قدم لهم لمحة عن شرطة محافظة بيت لحم وما يتبع لها من إدارات ومراكز وعدد السكان الذين تقدم الشرطة لهم خدماتها .

وأضاف البيان ان الرائد مصعب اسليمية مدير فرع العلاقات العامة والإعلام بشرطة المحافظة وبرفقته عدد من الضباط رافقوا عصر اليوم الوفد الضيف في جولته للاماكن السياحية بمحافظة بيت لحم للاطلاع على أهم المناطق التاريخية بالمحافظة وما هو دور الشرطة في حماية هذه الأماكن .

وفي نهاية الزيارة عبر الوفد عن سعادته بهذه الزياره وقدم شكره على حفاوة الترحيب والاستقبال  واشاد بالتواجد الشرطي في مدينة بيت لحم والذي لاحظه اثناء جولته  في كافة ارجاء المدينه والاماكن السياحيه .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
05 أكتوبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر