الشرطة تنظم يوم ترفيهي وتوعوي لزهرات المخيم الصيفي (صيفنا أحلى) في قلقيلية

الشرطة تنظم يوم ترفيهي وتوعوي لزهرات المخيم الصيفي (صيفنا أحلى) في قلقيلية
تاريخ النشر: 2019/06/26 - 06:53 صباحا

قلقيلية - ترجمة لرسالة ورؤية جهاز الشرطة الفلسطينية في ترسيخ مفهوم الشرطة المجتمعية لدى مختلف الشرائح فقد نظمت اليوم مديرية شرطة محافظة قلقيلية وبالتعاون والتنسيق مع مكتبة بلدية قلقيلية يوما ترفيهيا وتوعيا ثقافيا لزهرات المخيم الصيفي (صيفنا أحلى) والذي ينظم ويقام في مكتبة بلدية مدينة .

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، أن هذه الفعالية تندرج في إطار فعاليات شرطة المحافظة التي تنظمها في المخيمات والنوادي الصيفية التي تنظم في محافظة قلقيلية، حيث تم خلالها تنظيم سلسلة فعاليات وفقرات وألعاب ترفيهية، كما تم خلالها تنظيم سلسلة محاضرات شرطية توعوية تثقيفية للزهرات وذلك بحضور عدد من الضباط من مختلف ادارات شرطة المحافظة وأ. لينا شاور رئيسة مكتبة بلدية قلقيلية وعدد من موظفي وموظفات مكتبة البلدية والمنشطين والمنشطات في المخيم الصيفي، وقد ارتسمت البسمة والفرحة والبهجة على وجوه الزهرات المشاركات في المخيم الصيفي لهذه أللفتة المميزة والتي عملت على تعزيز الثقة وكسر الحاجز النفسي ما بين الشرطة و الأطفال وخاصة الأشبال والزهرات منهم .
من جهته أكد العقيد فواز طالب مدير شرطة محافظة قلقيلية على حرص الشرطة على الاهتمام بهذه الشريحة الهامة وغيرهم من شرائح المجتمع موضحا أن الشرطة تنتهج سياسة لتمكين علاقاتها مع المجتمع المحلي إلى جانب تميزها في الواجبات الملقاة على عاتقها على صعيد تطبيق القانون وتعزيز الأمن والنظام العام .

وفي السياق نفسه ثمنت رئيسة المكتبة على هذه المبادرات والفعاليات المجتمعية المتواصلة التي تقدمها الشرطة الفلسطينية وكما اعربت عن الشكر والتقدير لجهاز الشرطة الفلسطينية وقيادته الحكيمة على أللفتة والتي من شانها رسم البسمة على وجوه الأطفال .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
05 أكتوبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر