الشرطة تستضيف مخيم نادي الأمل الصيفي لتعريفهم بمهام الشرطة واقسامها بطولكرم.

الشرطة تستضيف مخيم نادي الأمل الصيفي لتعريفهم بمهام الشرطة واقسامها بطولكرم.
تاريخ النشر: 2019/06/23 - 01:07 مساءا

طولكرم - استضافت الشرطة اليوم الطلاب المشاركين في مخيم نادي الامل  التابع لمعهد الامل  الثقافي بهدف زيارة مدير شرطة المحافظة والتعرف ميدانيا على مهام وعمل أقسام الشرطة في طولكرم. 

 

وذكرت  إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، أن مدير شرطة المحافظة العميد عزام جبارة ومدير العلاقات العامه في شرطة المحافظه المقدم سامر الزيتاوي  وعدد من ضباط الشرطة استضافوا المشاركين من مخيم  نادي الامل يرافقهم مديرة المخيم ومعهد الامل الثقافي الاء خالد بهدف التعرف على عمل الشرطه ميدانيا. 

 

ورحب العميد عزام جبارة بالمشاركين مقدما لهم نبذة عن عمل مؤسسة الشرطة  وأهمية التواصل مابين الشرطة ومؤسسات المجتمع المحلي مؤكدا لهم أن الشرطة تعمل دائما على تقريب العلاقة مابين المواطن ورجل الأمن وخصوصا فئة الطلاب وان المؤسسة الشرطية هي مؤسسة الشعب الفلسطيني وأبوابها مفتوحة لأي مواطن يريد زيارتها وأقسامها قائلا أننا نمد يد العون والمساعدة للجميع ونقدم كافة التسهيلات دائما لأبنائنا المشاركين في المخيمات الصيفيه والشتوية، موضحا أن الهدف منها هو كسر الحاجز مابين الطالب ورجل الشرطة وتقوية العلاقة وتعزيزها، مبينا أن مثل هذه الزيارات  تساهم في تنمية ثقافة القانون  لديهم ومن اجل تعزيز المسؤولية المجتمعية ، مؤكدا ان هذا الجيل هو جيل المستقبل والبناء.

 

وقامت إدارة العلاقات العامة بشرطة المحافظة بعمل جولة للمشاركين على إدارات وأقسام الشرطة للتعرف على طبيعة عملها، حيث أجاب مدراء الإدارات والأقسام على جميع الاسئله والاستفسارات التي وجهت لهم من المشاركين والتي تمحورت حول طبيعة العمل الشرطي ميدانيا.
وعبرت مديرة المخيم الصيفي الاء خالد عن  شكرها لمدير شرطة المحافظة كما عبرالمشاركين عن سعادتهم بهذه الزياره  وشكرهم لمنتسبي الشرطة على تقديم التوعية الشرطية والأمنية اللازمة للمشاركين بالمخيم.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
22 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر