الشرطة تنظم فعاليات توعية وترفيه لأطفال مخيم التميز الرياضي في الخليل

الشرطة تنظم فعاليات توعية وترفيه لأطفال مخيم التميز الرياضي في الخليل
تاريخ النشر: 2019/06/19 - 09:35 صباحا

الخـليل - نظمت الشرطة اليوم عدة فعاليات توعية وترفيه للأطفال المشاركين في مخيم التميز الرياضي بالصالة الرياضية المغلقة بمدينة الخليل .      

وذكـرت إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة، بانه واستمرارا لنهج الشرطة المستمر في التواصل مع كافة المخيمات الصيفية بهدف نشر التوعية والثقافة الأمنية بين الأطفال والشبان، فقد نظمت إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة وبالتعاون مع المركز المتنقل للشرطة ووحدة النوع الاجتماعي اليوم عدة فعاليات توعية وترفيه للأطفال المشاركين في مخيم التميز الرياضي التابع لبلدية الخليل بحضور ومشاركة 100 طفل . 

وقد تحدث الرائد محمد جوابرة منسق وحدة النوع الاجتماعي خلال لقائه أطفال المخيم عن واجبات الشرطة ودورها في خدمة المجتمع والمواطن، مقدماً شرحاً تفصيلياً عن عمل إدارات الشرطة المختلفة كعمل شرطة المرور ودورها في تنظيم حركة السير ومنع الحوادث وايضاً عمل شرطة مكافحة المخدرات وقسم العمليات وغيرها من إدارات وأقسام الشرطة، كما وشمل اللقاء أيضاً تنظيم فعاليات ترفيهية ورياضية للأطفال المشاركين .  

من جانبه تقدم السيد بلال الجعبري مدير الصالة الرياضية بجزيل الشكر والتقدير لجهاز الشرطة على تنظيم هذه الفعاليات، داعياً إلى تكرار هذه الزيارات لنشر وتعميم الفائدة على كافة طلاب المخيم .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
22 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر