الشرطة تنظم ورشة عمل حول الملكية المشتركة للأزواج في اريحا

الشرطة تنظم ورشة عمل حول الملكية المشتركة للأزواج في اريحا
تاريخ النشر: 2019/06/16 - 09:18 صباحا

اريحا – نظمت الشرطة اليوم ورشة عمل حول الملكية المشتركة للأزواج وبالشراكة مع بلدية اريحا وجمعية الشبان المسيحية  في محافظة اريحا والاغوار.

وذكرت ادارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة " ان هذه الورشة مدتها يوم واحد ويشارك فيها 25 ضابطا من مختلف الادارات والمراكز ومن كلا الجنسين ويشرف على برنامجها وحدة النوع الاجتماعي في شرطة المحافظة ، ويحاضر فيها لونا عريقات المستشارة القانونية وشفا بشارات من جمعية الشبان المسيحية " .

وافتتح الورشة العقيد باسم واكد مدير شرطة المحافظة حيث اكد على اهمية هذه الورشة والتي تعقد لأول مرة حول هذا المجال ، ورحب بالضيوف واكد على اهمية الشراكة مع المؤسسات لما في ذلك من نشر للتوعية في صفوف المشاركين وبما يصب في تقديم افضل الخدمات للجمهور .

و اشار الرائد مراد ابو الرب مسؤول وحدة النوع الاجتماعي في شرطة المحافظة الى ان هدف الورشة هو تعزيز قيم العدالة والمساواة لكلا الجنسين بشتى الوسائل والادوات وبما ينعكس ايجابا على حالة الامن والامان والتنشئة الاجتماعية السليمة التي من شانها الحد من مستوى الجريمة .

ومن جهتها عبرت  سمر التميمي  من بلدية اريحا عن شكرها واعتزازها بالشراكة مع الشرطة في الكثير من المجالات واهمها نشر التوعية ، ودعت الى استمرار مثل هذه الورش لما فيه فائدة للجميع وحماية المجتمع .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
20 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر