الشرطة تكشف ملابسات جريمتي سرقة مركبة واموال ومصاغ ذهبي في ضواحي القدس

الشرطة تكشف ملابسات جريمتي سرقة مركبة واموال ومصاغ ذهبي في ضواحي القدس
تاريخ النشر: 2019/06/09 - 08:48 مساءا

ضواحي القدس - كشفت الشرطة اليوم ملابسات جريمتي سرقة مركبة مواطن بينما كانت في موقف خاص وسرقة اموال ومصاغ ذهبي واجهزة الكترونية من منزل مواطنة في ضواحي القدس المحتلة.

 

وذكرت  ادارة  العلاقات العامة والإعلام في الشرطة ان المباحث العامة بشرطة ضواحي القدس تلقت شكوى قبل اسبوع من مواطن، مفادها قيام مجهولين بسرقة مركبته الخاصة تحمل لوحة محلية، بينما كانت في موقف خاص في منطقة قلنديا، على الفور تم تشكيل فريق بحث وتحري للوقوف على ملابسات القضية ومعرفة الفاعلين، وبعد الاشتباه بشخص واستدعائه، وحسب اقواله افاد  بالسرقة وبيع المركبة لشخص آخر داخل القدس، واستمرت التحريات وتبين بان المركبة بحوزة شخصين في مدينة الرام، تم القبض عليهما وضبطت المركبة بحوزتهما.

وأضافت  ان المباحث العامة بشرطة ضواحي القدس تلقت شكوى امس من مواطنة مفادها قيام مجهولين بسرقة مبلغ 1100 دولار امريكي و700 شيكل ومصاغ ذهبي قدرت قيمته 1200 دينار اردني من منزلها في بلدة بدو شمال القدس بعد خلع الشباك، على الفور تم تشكيل فريق بحث وتحري للوقوف على ملابسات القضية ومعرفة الفاعلين. وبعد حصر الاشباه بأحد اقرباء المشتكية والقاء القبض عليه اعترف بقيامه بالسرقة على مرحلتين، وبيع المصاغ الذهبي في رام الله وضبطت الشرطة بحوزته مبلغ  شيكل 3351 وجهاز هاتف حديث غير مستعمل اشتراه من المبالغ المسروقة.

وأكد البيان ان الشرطة اوقفت المشتبه بهم في القضيتين تمهيدا لإحالتهم الى النيابة العامة من اجل استكمال الاجراءات القانونية بحقهم اصولا.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
28 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر