الشرطة تشارك المواطنين فرحتهم بعيد الفطر السعيد

الشرطة تشارك المواطنين فرحتهم بعيد الفطر السعيد
تاريخ النشر: 2019/06/05 - 10:10 صباحا

محافظات - من منطلق الشراكة المجتمعية وحرص الشرطة على التواصل الدائم مع المواطنين ومشاركتهم افراحهم ومناسباتهم فقد شاركت الشرطة الیوم بفعالیات ونشاطات وزیارات مختلفة عبرت من خلالھا عن مشاركتھا المواطنين فرحتهم بعيد الفطر السعيد في محافظات الوطن .

وذكرت ادارة العلاقت العامة والاعام في الشرطة، ان العقيد حقوقي طارق الحاج مدير شرطة محافظة رام الله والبيرة وعدد من مدراء الإدارات والأقسام في المديرية ادوا صلاة العيد في مسجد التشريفات في المقاطعة إلى جانب السيد الرئيس محمود عباس رئيس دولة فلسطين ودولة رئيس الوزراء وزير الداخلية الدكتور محمد اشتية، وبحضور عدد من الشخصيات الرسمية والأهلية وقادة الأجهزة الأمنية.

وبعد انتهاء الصلاة تم التوجه مع عطوفة المحافظ الدكتورة ليلى غنام عدد من قيادات المؤسسة الأمنية لقراءة الفاتحة لروح الشهيد ياسر عرفات، وزاروا النصب التذكاري لشهداء الثورة الفلسطينية في البيرة.

وفي محافظة الخليل، شاركت الشرطة المواطنين فرحتهم باستقبال عيد الفطر السعيد، حيث قام عدد ضباط الشرطة بأداء صلاة العيد في الحرم الابراهيمي الشريف بحضور عطوفة محافظ محافظة الخليل اللواء جبرين البكري ورئيس بلدية الخليل السيد تيسير ابو اسنينة وقادة الاجهزة الامنية وتهنئة المواطنين بهذه المناسبة العطرة .

وقد جرى زيارة مقبرة الشهداء وتم وضع اكليل من الورود على أضرحة الشهداء وقراءة الفاتحة على أرواحهم الزكية، بالاضافة لاستعراض الطابور الصباحي بمشاركة الاجهزة الامنية وتقديم التهاني لهم وقد تحققت امنياتنا بإقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف.

وفي ضواحي القدس، شارك عدد من كبار ضباط شرطة ضواحي القدس اليوم بفعاليات ونشاطات وزيارات مختلفة لتعزيز فرحة المواطنين بعيد الفطر السعيد في مواقع مختلفة من ضواحي عاصمة فلسطين القدس المحتلة، وادوا صلاة العيد وقدموا التهاني للمواطنين في بلدة بدو شمال غرب القدس وفي العيزرية وابو ديس جنوب شرق القدس وفي مدينة الرام شمال القدس.

كما وقامت دوريات الشرطة قبيل العيد بتنظيم حركة السير في في البلدات وبالقرب من الاسواق لتسهيل حركة المتسوقين واليوم منذ ساعات الفجر قامت بتنظيم حركة السير بالقرب من المساجد لتأمين صلاة العيد وتسهيل حركة المواطنين لزيارة مقابر الشهداء، وقدم ضباط وافراد الدوريات المنتشرة في بلدات العيزرية والرام وبدو بضواحي القدس الحلويات للأطفال.

وفي محافظة طوباس، شاركت  الشرطة  فرحة  وبهجة المواطنين  بعيد الفطر السعيد وذلك بحضور عطوفة محافظ محافظة طوباس اللواء يونس العاصي والعقيد حقوقي هيثم دغلس مدير شرطة المحافظة ومدراء المراكز والادارت والأقسام بشرطة المحافظة وممثلي  الاجهزة الامنية و المؤسسات الحكومية والاهلية في المحافظة.

وقد قاموا بوضع إكليل الزهور على صرح الشهيد وقراءة الفاتحة على أرواح الشهداء وتهنئة المواطنين، وتم استقبال المهنئين بالعيد في مقر المحافظة، والتأكيد على عمق العلاقة بين كافة أطياف الشعب الفلسطيني الواحد والتواصل الدائم والمستمر معهم في أفراحهم وأعيادهم.

وقدم عطوفة محافظ محافظة طوباس اللواء يونس العاصي التهاني  بالعيد لمدير شرطة المحافظة ولمنتسبي شرطة المحافظة في الميدان، مشيدا  بالدور الوطني الذي يقوم به رجال الشرطة الفلسطينية في حماية أرواح وممتلكات المواطنين، بكل تفان وصدق وإخلاص في أداء هذا الواجب المقدس والذي يستحق كل التقدير والاحترام ولقيامهم بواجبهم على أكمل وجه وخاصة في الأعياد الدينية والوطنية.

وفي محافظة سلفيت، شارك كل من عطوفة اللواء إبراهيم البلوي محافظ محافظة سلفيت والعميد اركان حرب إيهاب السعيدني قائد منطقة سلفيت، والعقيد حقوقي سائد زهران مدير شرطة محافظة سلفيت،  ومدراء الأجهزة الأمنية وأمين سر حركة فتح و المؤسسات الرسمية والفعاليات الشعبية وضباط شرطة المحافظة، المواطنين  في صلاة العيد التي أقيمت في المسجد القديم بالمدينة، ومن ثم زيارة أضرحة الشهداء ووضع أكاليل الزهور عليها وقراءة الفاتحة على أرواحهم الطاهرة، وتقديم التهاني لمنتسبي المؤسسة الأمنية ولجموع المواطنين بهذه المناسبة المباركة.

وفي محافظة طولكرم، شاركت الشرطة بفعاليات ونشاطات وزيارات و وضع أكاليل الزهور على أضرحة الشهداء بمناسبة حلول عيد الفطر السعيد  في طولكرم.

وأدى محافظ محافظة طولكرم عصام ابو بكر، وقائد منطقة طولكرم العقيد جمال ابو العز، والعقيد محمد ابوبكر نائب مدير شرطة المحافظة وعدد من مدراء الإدارات والأقسام والمراكز، وعدد من ممثلي مدراء الاجهزة الامنية في المحافظة، وشخصيات اعتبارية  ومدراء المؤسسات، وامين  سر حركة فتح في طولكرم الأخ حمدان سعيفان، ورئيس الغرفة التجارية في المحافظة السيد إبراهيم أبو حسيب صلاة العيد مع جموع المواطنين في المسجد الجديد.

وقدموا التهاني للشرطة العاملة في الميدان وفي المقرات و المراكز،  ومن ثم تم وضع  أكاليل الزهور على أضرحة الشهداء في مقبرة طولكرم و ذنابة وضريح الشهيد بمقر مقاطعة طولكرم.

وفي محافظة قلقيلية، شاركت الشرطة بفعاليات ونشاطات وزيارات مختلفة للمستشفيات ولمنتسبي المؤسسة الأمنية وذلك بمناسبة حلول عيد الفطر السعيد.

وقام عطوفة محافظ محافظة قلقيلية اللواء رافع رواجبة ويرافقه قائد منطقة قلقيلية العقيد غازي بشارات ومدير شرطة محافظة قلقيلية العقيد فواز طالب وعدد من مدراء الأجهزة الأمنية ونوابهم ومدراء الإدارات والأقسام والمراكز في مديرية شرطة المحافظ، ومنتسبي المؤسسة الأمنية من ضباط وضباط صف وأفراد، وأعضاء لجنة العلاقات العامة والإعلام للمؤسسة الأمنية، بأداء صلاة العيد في مسجد محمد الفاتح في المدينة، ومن ثم قاموا بوضع أكليل من الزهور على النصب التذكاري للشهداء الفلسطينيين والأردنيين على المدخل الشرقي للمدينة، ومن ثم زيارة الى مستشفى الدكتور درويش نزال الحكومي ومستشفى وكالة الغوث للاجئين في المدينة،  وتقديم التهاني لهم متمنين الشفاء العاجل لهم جميعا كما قاموا بتقديم الهدايا لهم، ومن ثم قاموا بعمل جولة على كافة مقرات الأجهزة الأمنية في المحافظة.

من جانبه تحدث اللواء رافع رواجبة ناقلا تحيات فخامة السيد الرئيس محمود عباس (أبو مازن) رئيس دولة فلسطين وتهانيه إلى منتسبي المؤسسة الأمنية كافة في محافظة قلقيلية والى أهالي المحافظة بشكل عام، وذلك بمناسبة حلول عيد الفطر السعيد.

كما أكد المحافظ على عظم الدور الكبير الملقى على عاتق أبناء المؤسسة الأمنية الفلسطينية في الحفاظ على الوطن ومقدساته والحفاظ على حياة المواطنين وممتلكاتهم، مؤكدا أن هذه القوات الفلسطينية قادرة على حماية المشروع الوطني الفلسطيني، وقادرة على مواصلة النضال الفلسطيني وبناء مؤسسات الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف بقيادة فخامة السيد الرئيس محمود عباس أبو مازن حفظه و رعاه الله .

وفي محافظة بيت لحم، شاركت الشرطة بوضع إكليل من الزهور على صرح الشهيد بمخيم الدهيشة للاجئين تقديراَ وإحتراماَ لأرواح الشهداء، وقام ضباط الشرطة بتقديم التهاني والمعايدة على ذوي الشهداء والأسرى والمواطنين أثناء الجولة في المحافظة وذلك بمناسبة عيد الفطر .

وشارك المقدم اكرم ابو الحلاوة المفوض السياسي لشرطة محافظة بيت لحم والرائد مصعب اسليمية مدير فرع العلاقات العامة والاعلام وعدد من ضباط الشرطة في الجولة الاعتيادية التي تقوم بها الشرطة في كل عيد على مقابر الشهداء بمحافظة بيت لحم الى جانب المحافظ كامل حميد محافظ محافظة بيت لحم والعميد ناظر عمر قائد منطقة بيت لحم والعميد سليم القيسي مدير مخابرات بيت لحم والسيد محمد المصري امين سر اقليم فتح في بيت لحم وممثلين عن مدراء الأجهزة الأمنية وشخصيات اعتبارية ودينية في المحافظة  وذلك بعد اداء صلاة العيد.

وفي محافظة جنين، شاركت الشرطة بفعاليات ونشاطات وزيارات مختلفة في محافظة جنين بمناسبة حلول عيد الفطر السعيد.

وشارك في هذه الفعاليات عطوفة اللواء اكرم الرجوب محافظ محافظة جنين والعميد ركن محمد ابو هيفا قائد المنطقة والعقيد حقوقي نادي حلاحله مدير شرطة المحافظة ومدراء وممثلين للأجهزة الأمنية وضباط وضباط صف من مختلف الأجهزة الأمنية في المحافظة، وممثلين لفعاليات رسمية وشعبية، حيث أدوا صلاة العيد في مسجد جنين الكبير ومن ثم تقديم التهاني لمنتسبي المؤسسة الأمنية ولجموع المواطنين بعد انتهاء صلاة العيد.

وتم زيارة صرح الشهيد أمام مقر المحافظة ووضع أكاليل الزهور عليه وقراءة الفاتحة على أرواح الشهداء  الطاهرة وزيارة المشفى الميداني الأردني في مدينة جنين وتقديم التهاني للطواقم العاملة فيه وزيارة مقر المحافظة واستقبال المهنئين بحلول العيد .

وتخلل ذلك كلمة لعطوفة اللواء اكرم الرجوب هنا فيها الحضور واشاد بدور الاجهزة الامنية خلال شهر رمضان المبارك وخص بالذكر شرطة المحافظة وجهودها التي بذلت خلال الشهر الفضيل وادائها المتميز على اختلاف المناسبات والظروف.

وفي محافظة أريحا والأغوار، فقد شاركت الشرطة في المراسم الرسمية في موقع نصب الشهداء بحضور جهاد يوسف محافظ أريحا والأغوار والعقيد باسم واكد مدير شرطة المحافظة وعدد كبير من مدراء المؤسسات الأجهزة الأمنية والمدنية والمواطنين، حيث وضع المحافظ إكليل من الزهور باسم الرئيس محمود عباس أبو مازن على النصب التذكاري للشهداء والواقع في مخيم عين السلطان، وتخلل الاحتفال السلام الوطني الفلسطيني وعدد من الكلمات وقراءة الفاتحة على أرواح شهداء فلسطين .

وكان الحضور أدوا صلاة العيد في مسجد المقاطعة، حيث أكد خطيب المسجد على معاني الدين الإسلامي الحنيف وقيم التسامح والتكافل بين أبناءه داعيا الجميع للوحدة، وحضر الاحتفالية مدير العلاقات العامة و الإعلام في شرطة المحافظة المقدم إياد دراغمة وعدد من مدراء الأقسام وضباط الشرطة .

وفي محافظة نابلس، شاركت الشرطة بأداء صلاة عيد الفطر السعيد ووضع إكليل من الزهور على النصب التذكاري للشهداء في المحافظة.

 وقام السيد اللواء إبراهيم رمضان محافظ محافظة نابلس ونائبه السيدة عنان الاتيرة والعقيد باسم جبارة نائب مدير شرطة محافظة نابلس ويرافقه عدد من مدراء الإدارات والأقسام بمديرية الشرطة والشرطة الخاصة في محافظة نابلس وضمن وفد ضم العديد من المؤسسات الرسمية والأمنية والمدنية والهيئات المحلية بوضع إكليل الزهور على النصب التذكاري لجميع شهداء محافظة نابلس تلاها قراءة الفاتحة على أرواح الشهداء في المحافظة.

 


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
22 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر