الشرطة ومؤسسة التعاون الألماني (GIZ) تنظمان افطارا ولقاءا جماهيريا في ضواحي القدس

الشرطة ومؤسسة التعاون الألماني (GIZ) تنظمان افطارا ولقاءا جماهيريا في ضواحي القدس
تاريخ النشر: 2019/05/29 - 09:51 مساءا

ضواحي القدس - نظمت الشرطة الیوم تحت رعاية سيادة اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة الفلسطينية وبالتعاون مع مؤسسة التعاون الألماني (GIZ) افطاراً رمضانياً ولقاءا جماهيريا حول تعزيز سبل الشراكة المجتمعية في صنع الامن وفرض سيادة القانون في ضواحي القدس المحتلة .

وذكرت ادارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة، أن الافطار الرمضاني واللقاء الجماهيري يأتي تحت رعاية السيد اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة الفلسطينية، حضر ممثلاً عنه السيد العميد رمضان عوض مساعد مدير عام الشرطة للمحافظات الشمالية والعقيد مأمون فحماوي مدير شرطة ضواحي القدس، والعقيد طارق الحاج مدير شرطة محافظة رام الله والبيرة ومنسقة مؤسسة التعاون الألماني (GIZ)هالة النشاشيبي وحضره ما يقارب من 70 من رؤساء وأعضاء المجالس المحلية للبلدات والقرى والمؤسسات في ضواحي القدس المحتلة.

وفي كلمته رحب العميد رمضان عوض بالحضور ونقل تحيات السيد اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة الفلسطينية، وهنأهم بالشهر الفضيل وبحلول عيد الفطر المبارك متمنيا بان يعيده الله عليهم وعلى اهلنا في القدس عاصمة دولة فلسطين وضواحيها بالخير والأمن والاستقرار  وقال "نحن وبالرغم من كل الظروف والعقبات التي تواجه الشرطة الفلسطينية من قبل سلطات الاحتلال لعرقلة تعزيز الأمن وتوفير الأمان وفرض سيادة القانون في مناطق ضواحي القدس، سنحاول ونبذل كل الجهود لنكون الى جانب اهلنا وخدما لشعبنا في مكافحة الجريمة اينما طالت ايدي رجال الامن الفلسطيني انشاء الله".

مؤكدا العميد عوض بان الشرطة الفلسطينية حققت نجاحات وانجازات كبيرة بفضل التعاون ومساعدة المواطنين مع الشرطة بالكشف عن الخارجين عن القانون ومروجي آفة المخدرات . وأشار بأن الشرطة تثمن عالياً هذا التعاون المميز من قبل المجالس المحلية ومؤسسات الضواحي في صنع الامن الاجتماعي ومطالباً المزيد من الشراكات الكفيلة من الحد من ظواهر الفلتان الامني في بعض البلدات والقرى التي تخضع لسيطرة سلطات الاحتلال في ضواحي القدس .

وبعد تناول وجبة الافطار نظمت الشرطة لقاءً جماهيريا تخلله عرض قدمته مؤسسة التعاون الألماني(GIZ) لانجازات مركز الشرطة المتنقل وبرامج العلاقات العامة والاعلام والشرطة المجتمعية في ضواحي القدس وتحدثت عن نتائج استطلاع اجرته في ضواحي القدس لقياس مدى تعاون المواطنين والمؤسسات مع الشرطة في فرض الامن والنظام العام وقياس رضا السكان في ضواحي القدس عن مهام ودور الشرطة في فرض سيادة القانون وفقا للإمكانيات المتوفرة.

ونسق العقيد عاهد حساين مدير العلاقات العامة والإعلام بشرطة ضواحي القدس جلسة النقاش ومداخلات واستفسارات وملاحظات الحضور وتوصياتهم للشرطة من اجل تعزيز الشراكة المجتمعية ومكافحة الجريمة ونشر التوعية والإرشاد وثقافة القانون. وفي نهاية اللقاء عبر الحضور عن اعتزازهم بالشرطة الفلسطينية عامة وشرطة ضواحي القدس خاصة وتقديرهم للجهود الكبيرة وبالرغم من العقبات الهائلة امام تنفيذ مهامهم في توفير الامن والسلم الأهلي في ضواحي القدس.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
22 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر