الشرطة تنظم زيارة لأطفال روضة الجيل الجديد للقرية المرورية في جنين

الشرطة تنظم زيارة لأطفال روضة الجيل الجديد للقرية المرورية في جنين
تاريخ النشر: 2019/05/16 - 10:59 صباحا

جنين – نظم فرع العلاقات العامة والاعلام في شرطة المحافظة وبالتعاون مع ادارة روضة الجيل الجديد في مدينة جنين زيارة لاطفال الروضة للقرية المرورية والتي افتتحتها شرطة المحافظة في مدرسة ذكور جنين الثانوية الصناعية في المدينة.
وذكر بيان لادارة العلاقات العامة والاعلام في الشرطة بانه كان في استقبال ولقاء اطفال الروضة ومديرتها وعدد من المعلمات المشرفات على الاطفال كل من الرائد اياد سمودي والرائد فادي مرعي من فرع العلاقات العامة والاعلام في شرطة المحافظة والذي قدم كل منهما شرحا توضيحياً حول ماهية القرية المرورية والهدف من ايجادها والغايات التعليمية التي تقدمها وستقدمها للطلبة وللزائرين لها بهدف تنمية الفكر والوعي والثقافة المرورية لديهم وتعزيز معنى الالتزام بالانظمة والاشارات والقواعد المرورية .
كما وتم تدريب الاطفال المشاركين في الزيارة على الاساليب الصحيحة في استخدام الطريق وعبور الشارع من الاماكن المخصصة لذلك واهمية استخدام الرصيف وتقديم توضيح للاشارات المرورية الموجودة على الطرقات والشوارع الرئيسية وتحقيق السلامة المرورية .
وتخلل الزيارة ايضاً تعريفهم بالمركبات والدراجات العاملة في فرع شرطة المرور ودورهم الرئيسي في حفظ الحالة المرورية وتنظيمها.
ولاقى ذلك الاستحسان من قبل مديرة الروضة والمعلمات والاطفال المشاركين وابداء الرغبة في تكرار مثل هذه الزيارات التعليمية لما فيها من فائدة ومعلومة قيمة تقدم لهم .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
27 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر