الشرطة تنظم محاضرة حول الامن الالكتروني بمدرسة العروب الزراعية في الخليل

الشرطة تنظم محاضرة حول الامن الالكتروني بمدرسة العروب الزراعية في الخليل
تاريخ النشر: 2019/05/08 - 11:19 صباحا

الخليل - نظمت الشرطة اليوم محاضرة حول الامن الالكتروني لعدد من طلاب مدرسة العروب الزراعية الثانوية بمخيم العروب شمالي الخليل   .

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والاعلام بالشرطة ، بانه وبهدف توعية طلبة المدارس الفئة الأكثر استهدافا لمرتكبي الجرائم الالكترونية , ولتعريفهم بطرق الوقاية الالكترونية والامن الالكتروني الخاص بهم , فقد نظمت إدارة العلاقات العامة والاعلام بالشرطة وبالتعاون مع وحدة النوع الاجتماعي محاضرة بهذا الخصوص لطلاب مدرسة العروب الزراعية الثانوية بمشاركة وحضور 60 طالب   .

وتحدث خلال المحاضرة الرائد محمد جوابرة منسق وحدة النوع الاجتماعي بشرطة الخليل عن تعريف الامن الالكتروني وان الهدف منه هو وضع معايير الأمان على حواسيبنا واجهزتنا الالكترونية والعمليات التي تتم من خلالها والتأكد من فعالية أنظمة حماية الشبكة من الاختراق , حيث أشار الى وجود بعض التطبيقات والألعاب التي ما ان يتم تفعيلها تجعلنا مباشرة مخترقين , مع تشديده على حفظ الصور والمعلومات الشخصية وعدم وضعها بشكل متاح للجميع للحفاظ على خصوصيتنا .

من جانبها تقدمت إدارة المدرسة والطلاب المشاركون بالتقدير والعرفان لجهاز الشرطة ولمحاضرته القيمة التي اثرى بها معلوماتهم , املين عقد المزيد منها لتشمل طلاب المدرسة ومعلميها .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
05 أكتوبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر