الشرطة تختتم فعاليات أسبوع المرور العربي في الخليل

الشرطة تختتم فعاليات أسبوع المرور العربي في الخليل
تاريخ النشر: 2019/05/08 - 11:07 صباحا

الخليل - اختتمت الشرطة اليوم فعاليات أسبوع المرور العربي والذي بدأت فعالياته بمختلف ارجاء محافظة الخليل الأسبوع المنصرم  .

وذكر بيان صادر عن إدارة العلاقات العامة والاعلام بالشرطة ،  بانه وضمن فعاليات أسبوع المرور العربي والذي شمل زيارات لمدن وبلدات وقرى المحافظة , بالإضافة لعمل لقاءات توعية للمواطنين وطلاب المدارس ونشر الوعي المروري بينهم , فقد قامت إدارة العلاقات العامة والاعلام بالشرطة وبالتعاون مع شرطة المرور هذا اليوم بإطلاق حفل اختتام هذه الفعاليات بمدرسة القادسية الثانوية للبنات بمدينة حلحول    .

وفي بداية الحفل تم تعريف الطالبات باسبوع المرور العربي وفعالياته التي امتدت على مدار أسبوع، كما تخلل الحفل توضيح عام لبعض قوانين السير وعمل تبادل أدوار ما بين ضباط الشرطة والطالبات وعمل محاكاة لشرطي المرور وتطبيق ذلك بساحة المدرسة، وفي نهاية الحفل تم الاستماع لكورال المدرسة اللاتي انشدن انشودة للشرطة واسبوع المرور العربي  . 

كما تقدمت إدارة المدرسة والطالبات المشاركات بالحفل بجزيل الشكر والتقدير لجهاز الشرطة على ما قدمه ويقدمه على جميع الأصعدة ولاهتمامه بطلبة المدارس ووعيهم ولإقامة الحفل الختامي بمدرستهن، متمنين دوام الصحة والعطاء والتوفيق في خدمة الوطن والمواطن .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
27 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر