الشرطة تنظم ورشة عمل بعنوان "منظومة حقوق الإنسان في فلسطين " لمنتسبيها في بيت لحم

الشرطة تنظم ورشة عمل بعنوان "منظومة حقوق الإنسان في فلسطين " لمنتسبيها في بيت لحم
تاريخ النشر: 2019/05/05 - 11:45 صباحا

بيت لحم – نظمت الشرطة وبالتعاون مع الهيئة المستقلة لحقوق الإنسان والتوجيه السياسي ورشة عمل بعنوان " منظومة حقوق الانسان في فلسطين " لضباط وعناصر شرطة محافظة بيت لحم .

 

وذكر بيان صادر عن إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة أن المقدم اكرم أبو الحلاوة المفوض السياسي لشرطة محافظة بيت لحم افتتح ورشة العمل صباح اليوم ناقلا تحيات السيد العميد حقوقي علاء الشلبي للمشاركين بالورشة التي أقيمت في بيت لحم بحضور الأستاذ علاء غنايم من الهيئة المستقلة لحقوق الإنسان والسيد سامي صلاحات من هيئة التوجيه السياسي ، ياتي هذا العمل في إطار تعزيز سبل التعاون والعمل المشترك ما بين الشرطة والهيئة المستقلة لحقوق الإنسان والالتقاء بضباط وضباط صف وعناصر شرطة المحافظة والذي بدوره يصب في خدمة المواطن والحفاظ على حقوقه المشروعة قانونياً .

 

من جانبه شدد المقدم أبو الحلاوة على ضرورة تضافر الجهود من اجل الرقي في التعامل مع المواطن الفلسطيني والحفاظ على حقوقه مؤكدا على ان العلاقة التي تجمع الهيئة بالشرطة يحكمها أمراً أساسيا وهو احترامهما للقانون .

 

بدوره اكد المحامي علاء غنايم على أهمية عمل الشرطة وحساسيته في أوقات فض الشغب والتعامل مع الجماهير ومراعات حقوق المواطنين والتأكيد على الالتزام بالقوانين الوطنية والدولية واوامر قيادة الشرطة فيما يتعلق بالتدرج في استخدام القوة واستخدام السلاح الناري .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
05 أكتوبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر