الشرطة وجمعية نهضة ابو ديس تنظمان توعية وارشاد لأهمية الشراكة بمكافحة المخدرات في ضواحي القدس

الشرطة وجمعية نهضة ابو ديس تنظمان توعية وارشاد لأهمية الشراكة بمكافحة المخدرات في ضواحي القدس
تاريخ النشر: 2019/05/05 - 07:51 صباحا

ضواحي القدس - نظمت الشرطة اليوم وبالتعاون مع جمعية نهضة ابو ديس الخيرية محاضرة بالتوعية والارشاد، استهدفت مجموعه من السيدات وربات البيوت حول آفة المخدرات وسبل الشراكة المجتمعية في مكافحتها والحد من انتشارها في المجتمع، ونظمت في مدرسة جيل الامل في العيزرية جنوب شرق مدينة القدس المحتلة.

 

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة، ان شرطة ضواحي القدس وبالتعاون مع جمعية نهضة ابو ديس الخيرية نظمت يوم توعوي في مدرسة جيل الامل من خلال محاضرات قدمها ضابط التوعية والارشاد بشرطة مكافحة المخدرات الملازم اول محمد صلاح الدين والملازم اول غادة ابو عجمية، واستهدفت 70 مواطنة امهات روضة الاطفال التابعة للجمعية بحضور ادارة الجمعية وعدد من المعلمات والمرشدات.

 

واضاف البيان بان موضوع المحاضرة شمل اجراءات شرطة مكافحة المخدرات للحد من تعاطي وترويج وتجارة المواد المخدرة والعقاقير الطبية الخطرة وكذلك الجهود الكبيرة التي تبذلها لمنع زراعة الاشتال المخدرة في المزارع والبيوت، واكد المحاضرين على اهمية دور المواطن كشريك في صنع الامن والحفاظ على سلامة المجتمع من آفة المخدرات المدمرة للفرد وللأسرة وللمجتمع ايضا. واجابا على اسئلة المشاركات وقدما النصائح الكفيلة بإبعاد خطر المخدرات عن افراد الاسرة.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
05 أكتوبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر