الشرطة تشارك وتؤمن احتفالات الطوائف المسيحية بقداس سبت النور في رام الله

الشرطة تشارك وتؤمن  احتفالات الطوائف المسيحية بقداس سبت النور في رام الله
تاريخ النشر: 2019/04/27 - 06:50 مساءا


رام الله - شاركت الشرطة اليوم في تأمين وفي احتفالات الطوائف المسيحية بقداس سبت النور بمناسبة عيد الفصح المجيد في رام الله.

وذكر بيان ادارة العلاقات العامة والاعلام في الشرطة أنه وبحضور عطوفة د . ليلى غنام محافظ محافظة رام الله والبيرة ، وبحضور عدد من كبار ضباط شرطة المحافظة والأخوه في الاجهزة الأمنية ورئيس بلدية رام الله م. موسى حديد ورؤساء الطوائف المسيحية وكبار رجال الشخصيات بالمحافظة، باحتفالات سبت النور المقدس بقرب عيد الفصح المجيد لدى الطوائف المسيحية التي تسير حسب التقويم الشرقي والذي يحل يوم غدا الأحد، وكانوا في استقبال شعلة النور المقدس القادمة من عاصمة فلسطين القدس المحتلة واروا جميعاً بعد أن أشعلوا المصابيح في 'زفة' إلى كنيسة دير تجلي الرب الارثوذكسية في رام الله القديمة، تمهيداً لإضاءة الكنيسة بنور القدس المقدس.

وأضاف البيان أن هذه المشاركة تأتي في اطار تعزيز العلاقة والروابط بين كافة شرائح المجتمع من مسلمين ومسيحيين من أجل ترسيخ الشراكة المجتمعية في تحقيق الأمن والاستقرار .

وأكد البيان ان الشرطة قامت بنشر منذ ساعات الصباح دورياتها الراجلة والمحمولة في مدينة رام الله وحول الكنائس في ، وفقا لخطة عمل أعدتها مسبقا بالتنسيق مع الجهات الشريكة وأمنت الشرطة المسيرة التي انطلقت من السرية مرورا أمام كنيسة تجلي الرب وصولا الى داخل المدينة في رام الله التي شارك فيها عشرات الفرق الكشفية وجابت شوارع المدينة، وعززت الشرطة فرحة مئات المسيحيين الذين احتشدوا من مختلف أرجاء المحافظة.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
05 أكتوبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر