الشرطة تؤمن كرنفال اريحا الاول للسياحة وتشارك في فعالياته

الشرطة تؤمن كرنفال اريحا الاول للسياحة وتشارك في فعالياته
تاريخ النشر: 2019/04/05 - 07:25 مساءا

اريحا – شاركت الشرطة في محافظة اريحا والاغوار اليوم الجمعة في الانشطة الخاصة بكرنفال اريحا الاول للسياحة والتسوق ، كما امنت جميع الفعاليات الافتتاحية المرافقة بمساندة من المؤسسة الامنية في اريحا .

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة ، ان هذا الكرنفال يقام تحت رعاية فخامة الرئيس محمود عباس وعلى مدى 3 ايام وتشرف عليه العديد من المؤسسات العامة ، وبمشاركة واسعة من المؤسسات العامة والخاصة الخدمية والانتاجية ، ويتضمن الكرنفال عدة فعاليات وطنية وتراثية وثقافية بالإضافة الى معرض المنتوجات الزراعية والصناعات الغذائية .

وتشارك الشرطة بفرقة موسيقاها بالعديد من العروض الافتتاحية والختامية ، كما نشرت شرطة محافظة اريحا المئات من عناصرها في مكان الاحتفال ومرافقه الموزعة على العديد من محاور وطرقات مدينة اريحا والاماكن السياحية والاثرية والشركات ، ومن المتوقع ان يؤم الكرنفال عشرات الالاف من الزوار من المحافظات والقدس والداخل .

ووضعت الشرطة خطة عمليات متكاملة للتسهيل على المواطنين والزوار حيث تم اغلاق عدد من الطرق الرئيسية والفرعية والساحات العامة وتم تامين البدائل اللازمة من قبل الشرطة والشركاء .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
06 أكتوبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر