الشرطة تطلق حملة توعية عن الجرائم الالكترونية في أريحا

الشرطة تطلق حملة توعية عن الجرائم الالكترونية في أريحا
تاريخ النشر: 2019/03/28 - 10:42 صباحا

أريحا - أطلقت الشرطة في محافظة اريحا والاغوار اليوم حملة توعية عن الجرائم الالكترونية و سلبيات وايجابيات الانترنت وكيفية استخدامه بشكل سليم وآمن لعدد من المدارس والمراكز النسوية في المحافظة .

وذكر بيان لإدارة العلاقات  العامة والإعلام في الشرطة ، أن الحملة ستسمر لمدة أسبوعين ويستفيد منها  مئات الطلاب واولياء الامور ، و تأتي في إطار التعاون المشترك مع التربية والتعليم ووكالة الغوث ، حيث شمل اليوم الاول 3 مدارس هي بنات أريحا الاساسية ومدرسة بنات مخيم عقبة جبر ومدرسة رواد الغد الخاصة .

وأضاف البيان، الى أن الهدف من إطلاق محاضرات سلبيات استخدام الانترنت للطلاب والاهالي , هو نشر التوعية من المخاطر التي عبر وسائل التواصل الاجتماعي والتي قد يواجهونها وتعريفهم بالقضايا والجرائم التي قد يتعرضوا لها والتي ربما تصل الى الابتزاز بصوره المتعددة .

ويحاضران في الحملة المقدم حسام سليمان المفوض السياسي لشرطة محافظة اريحا والرائد فراس كليب من الشرطة القضائية ، اضافة الى ضباط الاختصاص من المباحث العامة والتي تشمل التوعية في مركز الطفل التابع لبلدية أريحا وعدد من المراكز النسوية والشبابية .

وحضر إطلاق الحملة ممثلا عن العقيد باسم واكد مدير شرطة المحافظة ، المقدم اياد دراغمة مدير فرع العلاقات العامة والاعلام مشرف الحملة وعدد من مدراء ومديرات المدارس والمشرفين التربويين .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
06 أكتوبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر