الشرطة تعقد محاضرتين حول السلامة المرورية وتستهدف 60 طالبه بمدرسة شاكر خريشه للبنات بطولكرم

الشرطة تعقد محاضرتين حول السلامة المرورية وتستهدف 60 طالبه بمدرسة شاكر خريشه للبنات بطولكرم
تاريخ النشر: 2019/03/27 - 11:44 صباحا

طولكرم - عقدت  الشرطة اليوم بالتعاون والتنسيق مع مديرية التربية والتعليم في المحافظة محاضرتين توعية وإرشاد حول السلامة المرورية واستهدفت 60 طالبة من طالبات مدرسة بنات شاكر خريشه في طولكرم .

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة، بأنه واستمرارا للدور الذي تقوم به الشرطة في سبيل نشر التوعية بمختلف المجالات لطلاب وطالبات المدارس، فقد تم اليوم عقد محاضرتين قدمهما الملازم اول مجاهد جيوسي خبير حوادث في قسم مرور شرطة محافظة طولكرم وجرى خلالها توعية طالبات المدرسة حول موضوع التوعية المرورية واسباب ومسببات الحوادث المروريه موضحا الأسباب التي تؤدي إلى الحوادث المرورية وكيفية التعامل مع الطريق من قبل السائقين والمشاة وكيفية عبور الشارع واستعرض في المحاضرة الأخطاء الممارسة من قبل السائقين  .

كما تحدثا خلال المحاضرة عن إجراءات الشرطة في التعامل مع الحوادث المروريه وعن اهمية برامج التوعية والارشاد التي تحد من تلك الحوادث للحفاظ على ارواح المواطنين وممتلكاتهم .

وأضاف البيان، أن تنظيم هذه المحاضرة يأتي في إطار سعي مديرية شرطة المحافظة المستمر والهادف إلى رفع مستوى الوعي الأمني والمروري بصفة خاصة لدي المدارس للحد من ظاهرة الحوادث ولتحقيق السلامة المرورية.

من جانبها شكرت مديرة المدرسة شرطة طولكرم على الجهود التي يبذلوها في عقد مثل هذه المحاضرات التوعوية والارشاديه والتي لها الأثر الايجابي الكبير على نفوس أبنائنا وبناتنا الطلبة وتواصلهم مع مختلف مؤسسات المجتمع في مجال التوعية والذي من شانه أن يسهم في بناء جيل مثقف قادر على تحمل مسؤولياته .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
28 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر