الشرطة وسلطة الأراضي يبحثان سبل التعاون المشترك في رام الله

الشرطة وسلطة الأراضي يبحثان سبل التعاون المشترك في رام الله
تاريخ النشر: 2019/03/27 - 09:40 صباحا

رام الله - بتكليف من السيد اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة الفلسطينية بحثت اليوم الشرطة وسلطة الأراضي سبل تعزيز التعاون المشترك بينهما في رام الله .

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، أن معالي الوزير موسى شكارنه وزير سلطة الأراضي استقبل في مكتبه العقيد طارق الحاج مدير شرطة محافظة رام الله والبيرة والعقيد رائد أبوغربية مدير العلاقات العامة والإعلام في شرطة رام الله والبيرة .

ورحب الوزير شكارنه بالعقيد طارق مثمناً الجهود التي يبذلها جهاز الشرطة الفلسطينية بقيادة وتعليمات سيادة اللواء حازم عطا الله في بسط النظام والقانون وخلق بيئة أمنه للموظف والمواطن على حد سواء ما ينعكس على الإنجاز والسرعة بإنجاز المعاملات للمواطن .

بدوره نقل العقيد الحاج تحيات سيادة اللواء حازم عطا الله مؤكدا تعليماته بتقديم كل الدعم اللازم لسلطة الأراضي في سبيل إنجاز مهمتها والقيام بدورها تحت مظلة القانون وأثنى الحاج على سرعة الانجاز والانضباط الذي تعكسه مكاتب السلطة وموظفيها في كافة أنحاء الوطن وحالة الرضا التي يعكسها المراجع والمواطن لتلك الدوائر وحالة الاستقرار والسلم الأهلي السائدة بفضل إنفاذ القانون والذي يمثله الجميع وعلى رأسهم رجل الأمن والشرطة.

وشكر الوزير الشرطة لدورها في دعم ومساندة موظفي سلطة الأراضي في تنفيذ مهامهم مما يعكس التعاون المشترك وروح الانتماء والعطاء.

وحضر اللقاء عطوفة الوكيل القاضي محمد غانم نائب رئيس سلطة الأراضي ورئيس ديوان الوزير الأستاذ محمد شراكه ورئيس وحدة الرقابة والتفتيش في سلطة الأراضي والناطق باسمها المستشار أحمد الأحمد .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
06 أكتوبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر