الشرطة تعقد لقاء للتعرف على عمل الشرطيات وتجربتهن الشرطيه في طولكرم

الشرطة  تعقد لقاء   للتعرف على عمل الشرطيات وتجربتهن الشرطيه في طولكرم
تاريخ النشر: 2019/03/10 - 07:28 مساءا

طولكرم – عقدت الشرطة اليوم لقاء للتعرف على طبيعة العمل لدى الشرطيات وتجربتهن في العمل الشرطي لطالبات مدرسة بنات فاطمه الزهراء  بطولكرم .

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة انه خلال نشاطات الشرطه وتواصلها مع المواطنين والمؤسسات الشرطيه وبناء على دعوه من مدرسة بنات فاطمه الزهراء الاساسيه  ضمن الاحتفال بفعاليات يوم المراه العالمي تم استضافة الشرطيات  في المدرسه للتحدث عن تجربتهن  وتجربتهن في العمل .
وأضاف البيان ان النقيب هويدا الجبالي من دائرة حماية الاسره والاحداث والمساعداول لنا حنحن من ادارة العلاقات العامه في شرطة المحافظه قمن بالتوجه للمدرسه والمشاركه في الفعاليه والتواصل مع الطاقم التدريسي والطالبات تحدثن خلالها عن تجربتهن في المؤسسه الشرطيه والواجبات التي يقمن بها ليبرهن انهن قادرات على الاداء والعطاء عندتوفر الاراده والرغبه في خدمة المواطنين وكافة شرائح المجتمع وانهن عنصر فعال في المجتمع مقدمات عدد من النصائح والارشادات الشرطيه للطالبات على شكل محاضرات شملت عدد من الصفوف والتواصل معهن .
كما اضاف البيان ان مديرة المدرسة تقدمت بشكرها لمديرية شرطة طولكرم على تواصلها سواء بالمشاركه بالفعاليه اوتقديم محاضرات التوعيه والارشاد وحفظ الامن والنظام.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
07 أكتوبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر