الشرطة تنظم محاضرات توعية شرطية ل(125) طالبة حول سلبيات الانترنت والسلامة المرورية في جنين

الشرطة تنظم محاضرات توعية شرطية ل(125) طالبة حول سلبيات الانترنت والسلامة المرورية في جنين
تاريخ النشر: 2019/03/10 - 10:50 صباحا

جنين –نظم فرع العلاقات العامة والإعلام في شرطة المحافظة وبالتعاون مع مديرية التربية والتعليم في جنين محاضرة توعية شرطية حول سلبيات الانترنت لطالبات مدرسة بنات برهان الدين العبوشي الأساسية ومحاضرة توعية شرطية حول السلامة المرورية لطلاب المدرسة الإسلامية في مدينة جنين.
تحدث المحاضرون خلالها عن مخاطر وسلبيات الانترنت ووسائل الاتصال الحديثة وأهمية أن تكون هذه الوسائل ذات فائدة وعلم ولا تكون سبب في انهيار القيم وتفكك النسيج العائلي وإضاعة الوقت في أمور عديمة الفائدة والتأكيد على أهمية أن يكون هناك متابعة من قبل الأهل للأبناء وتوعيتهم بمخاطر هذه التكنولوجيا وفوائدها والتركيز على أساليب التنشئة الاجتماعية السليمة والمرتبطة بتعاليم الدين والعادات والتقاليد .
وفي محاضرة المدرسة الإسلامية بحضور (80) طالب من طلبة المرحلة الأساسية  تحدث المحاضر حول كيفية الاستخدام الأمن للطريق وتعلم الطرق الصحيحة في الصعود والنزول من المركبات وأهمية العبور من الأماكن المخصصة للمشاة والقيادة السليمة والآمنة للدراجات الهوائية .
ولاقت المحاضرتين الاستحسان من قبل الطلبة المشاركين وثمنت إدارة المدرستين دور الشرطة الريادي في تنظيم مثل هذه المحاضرات الهادفة إلى نشر التوعية والإرشاد.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
07 أكتوبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر