الشرطة تنظم محاضرة توعية وارشاد حول الجرائم الالكترونية لعدد من ربات البيوت في الخليل

الشرطة تنظم محاضرة توعية وارشاد حول الجرائم الالكترونية لعدد من ربات البيوت في الخليل
تاريخ النشر: 2019/03/10 - 09:30 صباحا

  الخليــل :  نظمت الشرطة اليوم محاضرة توعية وارشاد حول الجرائم الالكترونية لعدد من ربات البيوت والامهات في مدرسة الصفا الأساسية بمدينة حلحول شمالي الخليل .

وذكــــر بيــــان صــادر عن إدارة العلاقــات العامــة والاعــلام بالشرطـة " بأنه وبهدف تعزيز الثقافة الامنة من الانترنت والمخاطر المترتبة على استخدامه السلبي وطرق معالجة المشكلات الناجمة عن هذا الاستخدام , فقد نظمت إدارة العلاقات العامة والاعلام بشرطة الخليل محاضرة توعية وارشاد بهذا الخصوص لعدد من ربات البيوت والامهات بمشاركة وحضور 70 ربة منزل وأم " .
وتحدثت خلال المحاضرة الرائد نعمة الشلالفة من مرتب شرطة العلاقات العامة والاعلام عن الجريمة الالكترونية والأسباب المؤدية للوقع بها والتي من أهمها الاستخدام السلبي لمواقع التواصل الاجتماعي واستقبال الروابط المجهولة المصدر والحديث مع الغرباء , مشددة على ضرورة جعل النقاش مع الأبناء الوسيلة الأساسية للتواصل معهم ومعرفة مشاكلهم مع مراقبة سلوكهم , موضحة لوجود وحدة متخصصة بجهاز الشرطة تعنى بحل هذه الجرائم وتقديم مرتكبيها للعدالة   .
من جانبهن شكرن الأمهات وربات البيوت جهاز الشرطة على جهوده المبذولة في رفع مستوى الوعي بينهم بهدف تشاركيتهم في حل القضايا التي تواجههم وتواجه أبنائهم , مطالبين بتوسيع دائرة هذه المحاضرات لتشمل اكبر عدد ممكن من أولياء الأمور وذلك لخطورة هذا الموضوع واهميته الكبرى .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
07 أكتوبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر