الاتحاد الرياضي لكرة القدم يكرم شرطة محافظة بيت لحم

الاتحاد الرياضي لكرة القدم يكرم شرطة محافظة بيت لحم
تاريخ النشر: 2019/03/07 - 06:12 مساءا

بيت لحم _ كرم الاتحاد الرياضي لكرة القدم والمجلس الأعلى للشباب والرياضة ظهر اليوم مديرية شرطة محافظة بيت لحم تقديرا للجهود التي تبذلها في تامين الفعاليات الرياضية وخاصة مباريات كرة القدم التي تقام في المحافظة .

وذكر بيان صادر عن إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة أن العميد حقوقي علاء الشلبي مدير شرطة محافظة بيت لحم استقبل ظهر اليوم في مكتبه السيد ناجح العزة مدير عام المجلس الأعلى للشباب والرياضة فرع الجنوب والسيد سعدي حميدان ممثلا عن الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم وبرفقتهم السيد أيمن الصحيح والسيد محمد البدن ، جاءت الزيارة لتقديم درع شكر وتقدير لمديرية شرطة محافظة بيت لحم لما تقدمه الشرطة من توفير الاجواء الملائمة والحفاظ على الامن خلال اقامة مباريات كرة القدم في محافظة بيت لحم .

وأضاف البيان ان الوفد الضيف قدم للعميد الشلبي مدير شرطة محافظة بيت لحم درع شكر وتقدير من اللواء جبرين الرجوب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة ورئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم مثمنين دور الشرطة الفاعل في إنجاح الفعاليات الرياضية وخاصة مباريات كرة القدم .

من جهته  رحب العميد الشلبي بهذه الزيارة وقدم شكره للوفد مؤكدا على ان الشرطة على الاستعداد للوقوف إلى جانب المواطن الفلسطيني وتأمين مناسباته الدينية والوطنية والرياضة بما يليق بهذا الشعب العظيم الذي يستحق منا دائما الأفضل .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
07 أكتوبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر