حركة فتح تكرم الشرطة في الخليل

حركة فتح تكرم الشرطة في الخليل
تاريخ النشر: 2019/03/05 - 08:16 مساءا

  الخليــل : كرمت اليوم حركة فتح المنطقة الشرقية (قلعة الشهيد مروان زلوم) الشرطة تقديرا منها لجهودها في حفظ الامن والنظام العام في مدينة الخليل .


  وذكــــر بيــــان صــادر عن إدارة العلاقــات العامــة والاعــلام بالشرطـة " بأن مكتب حركة فتح المنطقة الشرقية زار اليوم مديرية الشرطة كان على راسه السيد يونس زلوم وعدد من أعضاء المكتب الحركي والتقوا العميد حقوقي عبد اللطيف القدومي مدير شرطة المحافظة في مكتبه  " .
وقد رحب العميد حقوقي عبد اللطيف القدومي مدير شرطة المحافظة بالوفد الزائر ودار الحديث معهم حول الطرق والسبل اللازم انتهاجها لدعم سكان المنطقة الشرقية وكيفية توفير بعض الاحتياجات العاجلة لهم , حيث ثمن العميد القدومي جهود مكتب حركة فتح بالمنطقة الشرقية وما يقومون به من تذليل للعقبات التي تواجه سكان المنطقة , معبرا عن استعداد جهاز الشرطة الدائم وبجميع الأوقات للتعاون وتقديم الخدمات للمواطنين .
من جانبه عبر الوفد عن عميق شكره وامتنانه لجهود جهاز الشرطة في الخليل وما يقوم به من حفظ للأمن والنظام العام والحفاظ على منظومة السلم الأهلي , بالإضافة لبرنامج التوعية والتثقيف الموجه لجميع شرائح المجتمع بجميع المجالات .
وفي نهاية الزيارة قدم الوفد الزائر الدرع التقديرية لمدير شرطة المحافظة تعبيرا منهم عن شكرهم وامتنانهم للمؤسسة الشرطية بمحافظة الخليل , متمنين دوام العطاء في سبيل حرية شعبنا وإقامة دولته على ترابه الفلسطيني المجيد وعاصمتها القدس الشريف  .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
07 أكتوبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر