الشرطة ودائرة السير يبحثان سبل تعزيز التعاون المشترك وتقديم الخدمة الأفضل للمواطنين في قلقيلية

الشرطة ودائرة السير يبحثان سبل تعزيز التعاون المشترك وتقديم الخدمة الأفضل للمواطنين في قلقيلية
تاريخ النشر: 2019/03/04 - 01:38 مساءا

قلقيلية – تم اليوم بحث سبل تعزيز التعاون المشترك وتقديم الخدمة الأفضل للمواطنين ما بين مديرية شرطة محافظة قلقيلية ودائرة السير (سلطة الترخيص)، جاء ذلك خلال زيارة قام بها وفد من الشرطة ممثلا بمدير شرطة المحافظة العقيد فواز طالب والتقوا بمدير مديرية دائرة السير وعدد من الموظفين والموظفات في الدائرة .

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، أن مدير شرطة المحافظة العقيد فواز طالب ويرافقه عدد من مدراء الإدارات والأقسام، قاموا اليوم بزيارة الى مديرية دائرة السير وكان في استقبالهم ولقائهم مدير الدائرة أ. عماد رفيق عبد الحافظ وعدد من الموظفين والموظفات من مدراء الأقسام في الدائرة، وقد تم خلال الزيارة بحث سبل تعزيز التعاون المشترك ما بين الطرفين وتقوية الشراكة المجتمعية بين كافة شرائح المجتمع المحلي والشرطة وتقديم الخدمة الأفضل للمواطنين وخصوصا السائقين منهم .

بدوره رحب أ. عماد عبد الحافظ بمدير شرطة المحافظة والوفد المرافق له، مؤكدا على عمق العلاقة القوية التي تربط  المؤسستين، موضحاً  الدور التي تقوم فيه دائرة السير والخدمات التي تقدمها للمواطنين وخصوصا السائقين خلال مراجعتهم للدائرة، مبينا أن الشرطة ودائرة السير تعملان على تقديم أفضل الخدمات للمواطنين، مثمناً دور الشرطة وقيادتها في  توفير الأمن والأمان للمواطنين وتطبيق سيادة القانون.

من جانبه أكد العقيد فواز طالب أن الشرطة حريصة كل الحرص على التواصل مع المجتمع المحلي بكافة مؤسساته وفئاته بهدف إيجاد جسر من التواصل والتنسيق المشترك مع سائر المؤسسات الحكومية والأهلية وتقديم الخدمة الأفضل للمواطنين خلال مراجعتهم للمؤسسات الأمنية والمدنية وتسهيل مهامهم، مؤكدا على أن الشرطة تعمل بروح الفريق الواحد مع مع كافة المؤسسات في سبيل تقديم أفضل الخدمات للمواطنين وتوفير الأمن وتطبيق سيادة القانون .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
07 أكتوبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر