طلبة دوريات الأمان على الطرق وفرق السلامة المرورية يشاركون الشرطة في تنظيم حركة السير في قلقيلية

طلبة دوريات الأمان على الطرق وفرق السلامة المرورية يشاركون الشرطة في تنظيم حركة السير في قلقيلية
تاريخ النشر: 2019/03/03 - 10:49 صباحا

قلقيلية : قام طلاب و طالبات دوريات الأمان على الطرق وفرق السلامة المرورية ومن كافة مدارس المدينة بتنظيم حركة السير في المدينة وعلى مداخلها بحضور ومشاركة شرطة المرور في قلقيلية .

ذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة , أن طلاب وطالبات دوريات الأمان على الطرق وفرق السلامة المرورية ومن كافة مدارس المدينة , وبالتعاون والتنسيق المسبق مع قسمي العلاقات العامة و الصحة المدرسية في مديرية التربية والتعليم , شاركوا صباح اليوم شرطة المرور في تنظيم حركة السير في شوارع المدينة وعلى مداخلها الرئيسية وذلك خلال تنظيم يوم مروري نظم لهم من قبل شرطة المرورية وبالتعاون والتنسيق مع إدارتي العلاقات العامة والتفويض السياسي في شرطة قلقيلية .
ومن جانبها ثمنت أ. نائلة فحماوي عودة مديرة مديرية التربية والتعليم في قلقيلية , دور المؤسسة الشرطية وقيادتها الحكيمة في الحفاظ على أمن وحياة المواطنين ، مؤكدة على الدور التي تقوم به الشرطة في الحملات التوعية المرورية لطلبة المدارس وللمؤسسات والجمعيات ولكافة المواطنين وما لهذه الحملات واللقاءات والندوات والمحاضرات من أهمية كبرى تعود على المواطنين في توعيتهم وتثقيفهم من كافة النواحي و ليصبح كل مواطن هو شرطي على نفسه .
بدوره قال مدير شرطة محافظة قلقيلية العقيد فواز طالب , أن هذه الفعاليات واللقاءات والمحاضرات في التوعية والسلامة المرورية يأتي ضمن الخطة التوعوية التي وضعتها مديرية شرطة المحافظة وبالتعاون مع مديرية التربية والتعليم ، وذلك للوقاية من حوادث الطرق ولتحقيق السلامة المرورية على الطريق لكافة ابنائنا الطلبة ، مثمنا التنسيق الدائم والمستمر ما بين الشرطة والتربية بمختلف المجالات .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
28 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر