الشرطة تشارك في لقاء مفتوح حول (الوضع السياسي الراهن) في جنين

الشرطة تشارك في لقاء مفتوح حول (الوضع السياسي الراهن) في جنين
تاريخ النشر: 2019/02/26 - 01:46 مساءا

جنين – شاركت الشرطة في اجتماع ولقاء مفتوح تحت عنوان (الوضع السياسي الراهن وآخر المستجدات على الساحة الفلسطينية ) والتي نظمت في قاعة محافظة جنين .

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، انه شارك في حضور هذه الاجتماع واللقاء المفتوح عطوفة اللواء أكرم الرجوب محافظ محافظة جنين واللواء عدنان الضميري المفوض السياسي العام – الناطق الرسمي باسم المؤسسة الأمنية والعميد ركن محمد أبو هيفا قائد المنطقة والعقيد حقوقي نادي حلاحله مدير شرطة محافظة وممثلين للأجهزة الأمنية ومؤسسات رسمية وشعبية وأمين سر وأعضاء حركة فتح وفضيلة مفتي المحافظة  .

وفي كلمته رحب اللواء أكرم الرجوب بالحضور وأكد على أن هذا الاجتماع له الأهمية في تأكيد الوقوف خلف فخامة السيد الرئيس محمود عباس حيال كل المؤامرات التي تحاك للشعب الفلسطيني بكل أطيافه وعلى اختلاف المسارات والأصعدة وان الهجمة الشرسة التي تتعرض لها القضية الفلسطينية والتضيق الحاصل على الشعب والقيادة الفلسطينية من جهات دولية وإقليمية لن تزيد الشعب والقيادة الفلسطينية الممثلة بفخامة السيد الرئيس إلا الثبات على الحقوق المشروعة للشعب الفلسطيني والعيش على تراب هذه الأرض بحرية وكرامة .

وفي حديثه نقل اللواء عدنان الضميري تحيات فخامة السيد الرئيس محمود عباس لمنتسبي الأجهزة الأمنية في المحافظة وافتخار الرئاسة الفلسطينية بهم وبانجازاتهم .

وتحدث أيضا عن أهمية الولاء والانتماء للوطن أولا وللمؤسسة الأمنية التي تقوم بأركانها على دعم وتثبيت المشروع الوطني وتشد من أزره للوصول إلى كل الطموحات التي من اجلها قدم الشعب الفلسطيني الغالي والثمين ليرى المواطن الفلسطيني ابن شعبه ودينه يدافع له عن حقوقه ويحفظ أمنه وأمانه .

وان الشعب الفلسطيني برمته وقيادته والمشروع الوطني الفلسطيني يواجه التحدي تلو التحدي وازدياد وتيرة العقبات والصعوبات في سبيل الرضوخ والموافقة على إجراءات وتفاصيل لا يمكن القبول بها أو حتى التفكير بذلك.

وان المساس بحقوق الشعب ومقدراته ومكتسباته فهو أمر مرفوض جملة وتفصيلا لكون ذلك بنظر الدول التي تفرض علينا هذا الواقع هو للإجبار والإذلال والاستكانة للمطالب والشروط التي لا يقبلها عقل ولا منطق .

وان هذا الضغط الكبير الذي يمارس على القيادة وعلى الشعب وعلى المشروع الوطني الفلسطيني اليوم هو اختبار حقيقي على مدى التحمل والثبات على الحقوق المشروعة للشعب الفلسطيني فهو كاملا مكمل لبعضه البعض  فللموظف حق وللشهيد حق وللأسير حق ولكل فرد من هذا الشعب العظيم  بتضحياته وبطولاته حق في العيش بكرامة على تراب وطنه وأرضه وغير منقوص من هذه الكرامة ولا مكتسباته التي هي في الأصل حق أصيل له فلا يحق لأحد الانتقاص منها أو المساومة عليها .

ونحن كأبناء أجهزة أمنية بالتأكيد نقف خلف قيادتنا ورمز الشرعية الفلسطينية فخامة السيد الرئيس محمود عباس ونسانده وندعمه في مواقفه .

وان من واجبنا في هذه المرحلة وعلى اختلاف المراحل والظروف هو حماية الشعب وتحقيق أمنه وأمانه والوقوف إلى جانبه برغم كل الصعوبات والمعوقات وتحقيق السلم الأهلي فيه وإشاعة الأمن والنظام وسيادة القانون  .

وتخلل المحاضرة نقاش من قبل الحضور والإجابة على الأسئلة والاستفسارات من قبل اللواء عدنان الضميري .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
07 أكتوبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر