الشرطة تحاضر باكثر من ( 100 ) طالبه في جنين

الشرطة تحاضر باكثر من ( 100 ) طالبه في جنين
تاريخ النشر: 2019/02/24 - 06:13 مساءا

جنين – حاضرت الشرطة باكثر من ( 100 ) طالبه في جنين .

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة بان فرع العلاقات العامة في شرطة المحافظة نظم محاضرتين توعية شرطية حول السلامة المرورية في مدرسة بنات حيفا الاساسية في جنين وحول مخاطر الانترنت في مدرسة الوكالة للبنات في بلدة عرابه .

حيث قدم الرائد إياد أبو الرب محاضرته لطالبات مدرسة بنات حيفا الاساسية في جنين وتمحورت عن أهمية التقيد بقوانين وإرشادات السير على الطريق العام والاستخدام الآمن للطريق وأسباب الحوادث المرورية ومخاطر استخدام الدراجات الهوائية على الطريق العام وكيفية قطع الشارع وإعطاء إشارة قف .

كما تم تقديم محاضرة حول مخاطر وسلبيات الانترنت لطالبات مدرسة الوكالة في بلدة عرابه قدمها النقيب محمد قبها مسؤول وحدة الجرائم الالكترونية في فرع المباحث العامة ويرافقه النقيب امجد السعدي من مركز شرطة عرابه ، وتمحورت حول مخاطر وسلبيات الانترنت ووسائل الاتصال الحديثة وأهمية أن تكون هذه الوسائل ذات فائدة وعلم ولا تكون سبب في انهيار القيم وتفكك النسيج العائلي ، وتوعيتهم بمخاطر هذه التكنولوجيا وفوائدها والتركيز على أساليب التنشئة الاجتماعية السليمة والمرتبطة بتعاليم الدين والعادات والتقاليد .

وثمنت ادارة هذه المدارس دور شرطة المحافظة المحوري في بث التوعية والارشاد اللازمين للطلبة ليكونوا جيلا منضبطاً يحافظون على الامن والنظام .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
07 أكتوبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر